أهداف مباراة الهلال والنصر في الديربي نتيجة الهلال ضد النصر

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 27 أكتوبر 2019 2:51 م - آخر تحديث : 27 أكتوبر 2019 , 21:24

مخلص مباراة الهلال والنصر الليلة من المواجهات القوية التي يخوضها كل من نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي في ديربي المحافظات في المملكة العربية السعودية في مواجهة منتظرة الليلة وتفوق الهلال في الشوط الثأول والنصر في الشوط الثاني

.

يلعب الهلال لقاء الديربي وهو منفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة حققهم من 6 انتصارات وتعادل وحيد أمام الفيحاء  بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه ، أما النصر فيقبع في المركز السادس برصيد 11 نقطة جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

مشاهدة مباراة الهلال النصر

يمكن للجميع متابعة مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الدوري السعودي من لقاء النجوم في مباراة الهلال والنصر في لقاء قوي الليلة والذي ينتظرها العديد من متابعي المبارايات في مواجهة الفريقين.

ومن المقرر ان تُقام المباراة في تمام الساعة 19:55 بتوقيت مكة المكرمة على أن تُذاع عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.

159

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي في تمام الـ 18.55 توقيت القاهرة، 19.55 توقيت مكة المكرمة، 16.55 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، على ملعب «جامعة الملك سعود».

القناة الناقلة لـ مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تنقل مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

في مواجهة الليلة بين الهلال ضد النصر كانت الأفضلية للهلال وذلك من خلال تمكن اللاعب الهلالي إدواردو من تسجيل الهدف الأول للفريق لينهي الشوط الأول ويعلن صفارة الحكم بتقدم نادي الهلال على نادي النصر في الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني تمكن نادي النصر من تسجيل الهدف الأول لهم وهو هدف التعادل ليشعل مدرجات الديربي في الرياض من الإنتفاض والفرحه بسبب الهدف الرائع والمستحق لنادي النصر والذي كان الضاغط في الشوط الأول وهو الذي جعل الهلال يتراجع عن الهجوم ليصبح في الدفاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *