سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami

احد الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية العسكرية

وفاة اللواء عنبدالرحمن الزمامي وسوف نتعرف على بعض المعلومات حول من هو السيرة الذاتية وكذلك التعرف على كم عمر اللواء الطيار عبد الرحمن الزمامي الذي توفى بعد معاناته مع المرض من خلال مقالنا اليوم.

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 25 يونيو 2022 11:40 ص - آخر تحديث : 25 يونيو 2022 , 12:00

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أين توفى اللواء الطيار عبدالرحمن الزمامي والذي توفي في إحدى الدول وسوف يتم تشييع جنازة اللواء طيار عبد الرحمن الزمامي في المملكة العربية السعودية ونتعرف على متى موعد تشييع جثمانة.

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي

عبدالرحمن الزمامي هو اللواء طيار عبدالرحمن بن عبدالله الزمامي, من قبيلة الزمامي في المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر مايقارب 66 ستة وستون عام , وتوفى في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة 25 يونيو 2022.

ولد في عام 1956م، اي انه يبلغ من العمر ما يقارب ستة وستين عام , ويعتبر من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والذي عمل في مجاله منذ سنوات قبل ان يدخل في التقاعد وتتأثر صحته في الأونة الأخيره. https://www.arabpage.net/11171/abdul-rahman-al-zamami

abdul rahman al zamami

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي

توفى اللواء طيار عبدالرحمن الزمامي يوم الجمعة 24-6-2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد رحلة علاجية في الخارج, وتوفى بعد تدهور صحته بشكل كبير وتوفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يتم تشييع حنازة اللواء عبد الرحمن الزمامي اليوم السبت 25 يونيو 2022 في وطنه وأرضه وسيتم تشييع جنازته برفقة عائلته ورفاقه وجيرانه إلى مثواه الأخير.