حقيقة وفاة شهد الزهراني من هي وكم عمرها ويكيبيديا

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 15 نوفمبر 2019 10:45 ص - آخر تحديث : 15 نوفمبر 2019 , 10:46

شائعة وفاة شهد الزهراني والتي تحدث تلك الإشاعات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية حيث تحدثت تلك الأخبار عن وفاتها بعد تعرضها لحالة حادة من المرض.

قالت بعض الصفحات من خلال صفحات السوشيال ميديا بأن شهد الزهراني قد توفت خلال الإسبوع الماضي وذلك بعد إالحديث من قبل والدتها عن تعرضها لمرض وهو إرتفاع درجة الحرارة بشكل كبير خلال الأيام الماضية بسبب الملوثات.

شهد الزهراني ويكيبيديا

من هي شهد الزهراني : لنتعرف على شهد الزهراني وهي إبنة هديل الأنصاري عارضة الأزياء والفشيونال المعروفة في الوسط السعودي والعربي.

حقيقة وفاة شهد الزهراني من هي وكم عمرها
هديل الانصاري والدة شهد

وعُرفت البنت شهد الزهراني من خلال سناب شات والدتها هديل الانصاري وكذلك من خلال متابعة الأخبار الخاصة بعارضة الأزياء هديل والتي تتحدث عن عائلتها  ” ابنتها شهد” وحبها الكبير لها وقلقها عليها لا تصاب بأي مكروه.

سبب وفاة شهد الزهراني

الخبر كان كاذب وتلك الأخبار التي تحدثت استدلت على حديث لوالدة شهد “هديل الأنصاري” خلال الأيام الماضية أن إبنتها قد تعرضت لوعكة مرضية ” ارتفاع كبير لدرجة الحرارة”, وكان سبب مرض شهد الزهراني هو التلوث الغذائي وذلك بعد قيامها بالأكل عن طريق الشراء من إحدى العربات.

هذا وأثار الخبر بعض الإنتقادات الموجهة إلى والدة شهد الهراني بأنها لا تريد من خلال الحديث عن مرض إبنتها سوى أنها تريد فقط الشهرة لإبنتها ووضع لها قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حسابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *