اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة جنتل ابو محمد الراشد مشهور السناب شات

وفاة ابو محمد الراشد المشهور بـ الجنتل وهو رجل سعودي إشتهر بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عن طريق السناب شات وذلك من خلال مقاطعة الترفيهية والمقاطع العامة الأخرى.

تفاجاء متابعي ابو محمد الراشد بالخبر المحزن والذي حزن الكثيرون من المتابعين وشاركوا الخبر من خلال مواقع التوصال الإجتماعي كما هو في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول وفاة مشهور السناب شات جنتل.

وشاركت العديد من المواقع الإلكترونية الأخبار التي تحدثت عن وفاة الجنتل وهو اسم مشهور يتم التداول في السناب شات من خلاله وهو سعودي الجنسية ويدعى ابو محمد الراشد.

من هو ابو محمد الراشد ويكيبيديا

من هو ابو محمد الراشد : هو سعودي الجنسية ويعيش في القصيم في المملكة العربية السعودية وإشتهرت من خلال المقاطع الخاصة به من خلال موقع التواصل الإجتماعي تطبيق السناب شات وذلك بعد عرضه العديد من المقاطع الخاصة به والذي يقوم بتصويرها.

وتلقى العديد من المعجبين والشهرة في وقت قصير من خلال سناب شات وذلك من خلال مقاطع الفيديو الفكاهية والفيديوهات التي يقدمها بطريقة فكاهية جميلة وممتعة.

ونعى الراشد عدد كبير من متابعي ومغردي تويتر، حيث انطلق صباح اليوم وسم ” #ابو_محمد_الراشد ” متصدراً أكثر الوسوم تغريداً في السعودية ودول الخليج، ودعا الكثير من المتفاعلين مع الوسم للراحل، بالمغفرة والرحمة .

سبب وفاة الجنتل

توفي أبو محمد الراشد، أحد مشاهير “سناب شات”، والملقب بـ “جنتل” ، فجر اليوم الجمعة ، نتيجة إصابته بأزمة قلبية، حيث تم نقله لمستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *