معنى كلمة منجل مع صوره توضيحية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 13 نوفمبر 2019 11:30 ص - آخر تحديث : 13 نوفمبر 2019 , 11:36

معنى كلمة منجل في القاموس العربي من كلمات المعاني وماذا يعني المنجل والذي يستخدم بشكل كبير وواضح في المناطق الريفية “الزراعية” وهي اداة يتم صناعتها في الوقت الحديث من قبل الرجال والنساء فماهو المنجل.

لاحظنا ان الكثيرون قد لا يتم التعرف على كلمة المنجل بالرغم بأن الكثيرون قد يستخدمها ولكن له العديد من الأسماء في بعض المدن والقرى والدول, فتختلف الأسماء وتختلف التسميات والمعاني ولكن المعروف بشكل كبير هو كلمة منجل او المنجل فماهو هو المنجل.

معنى كلمة منجل

معنى كلمة المنجل : هي اداة زراعية يتم إستخدامها من قبل المزارعين ذكور وإناث في الحصد او تخشين الخشب وقطف بعض المنتجات الزراعية للحبوب كما هو في بعض الدول العربية والغربية.

ويتم استخدام المنجل في الزراعة في حصد الزرع وكذلك في حصد الأعلاف الخاصة بالبهائم وهي اداة يتم صنعها من قبل الحدادين رأسها بالحديد والمسكة الخاصة بها بالخشب لكي لا تؤثر على اليدين اثناء إستخدام الأداء في الحصاد والزراعة.

معنى المنجل ويكيبيديا

المنجل يعد في الوقت الحالي من الادوات الزراعية التراثية وهو مثال للقوة والعمل الجاد. كان يستخدم في الحصاد قبل دخول التكنولوجيا الحديثة في العمل مثل الحصادة. منذ بداية العصر الحديدي تطورت المئات من المتغيرات الخاصة بالمنطقة من المنجل، في البداية من الحديد والصلب في وقت لاحق.

اسماء اداة المنجل

حول الأسماء الخاصة بالمنجل فهناك العديد من الأسماء التي يتم تسميتها في بعض البلدان ومن تلك الأسماء على سبيل المثال:-

المنجل

شريم

منجل

الشريم

Sickle

محش

كما يمكننا تلقي تعليقاتكم والافادة من قبلكم متابعي الصفحة العربية حول الاسماء الخاصة بالمنجل نتمنى المشاركة لتعم الفائدة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *