اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

رقم التبليغ عن رسائل حظر بطاقة الصراف

X

الكثيرون في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام تصل لهم العديد من الرسائل والتي تكون عبارة عن رسائل تخبر صاحب الرقم بالتحديث لـ بطاقة الصرافة الخاصة بهم وهو مايتم التمكن من سحب رقم الصرافة.

حذرت الإتصالات السعودية من التعاون وكذلك تصديق الرسائل التي تأتي الى اغلب مستخدمي شبكة الإتصالات السعودية سوى كانت شبكة اتصالات سوا وكذلك الإتصالات الأخرى كما هو في موبايلي وزين من تصديق تلك الرسائل التبليغ عن رسائل الاحتيال.

وتعتبر تلك الرسائل هي رسائل احتيال على صاحب الرقم للتمكن من التدرج في مكالمة صوتية إلى ان يتم ارسال صورة من البطاقة الخاصة وكذلك الرقم السري الخاص بهم لسحب الاموال وعملية السرقة الإلكترونية المعروفة.

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم جميع مستخدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بعدم الاستجابة للرسائل المجهولة الواردة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS)، والتي تدعي أنها من أحد البنوك المحلية أو تبلغ المستخدم بفوزه بجائزة مالية.
كما دعت الهيئة إلى الإبلاغ عن تلك الرسائل عبر الخدمة المجانية لـ (الإبلاغ عن رسائل الاحتيال) وذلك بإعادة إرسال الرسالة النصية الواردة للمستخدم إلى الرقم (330330).

ارقام التبليغ لحظر تلك الرسائل

اما فيما يخص الأرقام المطلوب الإتصال بها بعد تلقي تلك الرسائل الإحتيالية وكذلك الإتصال من اشخاص مجهولون يقومون بالتحدث مع  الضحية بأنه من قبل البنك سواء كان بنك الراجحي او بنك الأهلي او أي بنك وذلك من اجل تحديث البيانات على سبيل المثال, يمكن التعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية حول حظر تلك الأرقام والتبليغ عليها.

ويمكن التبليغ من خلال الرقم الموحد لجميع شبكات الإتصالات السعودية وهي خدمة مجانية مقدمة من جميع الإتصالات السعودية في المملكة العربية السعودية سوا وموبايلي وزين والرقم الموجه هو1.

طريقة التبليغ

رقم التبليغ عن رسائل حظر بطاقة الصراف 1

طريقة التبليغ على رسائل الاحتيال في حال تم ارسال لك عزيزي رسالة فيها متطلبات بطاقة الصراف الألي او اي رسالة احتيالية يمكنكم استخدام الرقم المعروض اعلاه لأعادة الإرسال وهو مثابة التبليغ  على نفس الرقم المرسل إليك الرسالة.

في حال تم ارسال الرساله اتبع التالي :

  • فتح الرسالة
  • عمل اعادة إرسال للرسالة المرسلة إليك
  • وضع الرقم 330330 في اسم المرسل
  • ومن ثم إرسال

رقم التبليغ عن رسائل الاحتيال الابلاغ عن رسائل النصب التبليغ عن رسائل حظر بطاقة الصراف stc الابلاغ عن رسائل الاحتيال stc الابلاغ عن رقم محتال الابلاغ عن ارقام نصب البنوك الابلاغ عن رسائل الاحتيال البنكي التبليغ عن ارقام النصابين stc التنقل في الصفحة

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع ونحذر الجميع من تلك الرسائل وعدم الإنجرار لها مهما كانت ويكون للجميع نقاط البيع الرسمية فقط للإستفسارات في حال كانت بطاقتك معطلة فعلاً او منتهية وعدم ارسال معلوماتك الخاصة بالبطاقة لأي شخص لا تثق به.

  1. 330330 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى