اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور من عملية فصل التوأم السيامي الليبي بقيادة عبدالله الربيعة

صور من عملية فصل التوأم السيامي الليبي بقيادة عبدالله الربيعة

فصل التوأم السيامي الليبي في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال وذلك برعاية خاصة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ومتابعة كبيرة من قبل النشطاء وبث مباشر من خلال بعض الحسابات الرسمية في تويتر.

تبداء خلال لحظات العملية 48 من عمليات الفصل في المملكة العربية السعودية, وتبداء العملية اليوم في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بقيادة الدكتور عبالله الربيعة والذي يقود نخبة من الأطباء في أجراء العملية والتي قد تستغرق 15 ساعه لعدة مراحل.

تجهيزات في المستشفى للإستعداد للبدء في إجراء العملية الجراحية الخاصة في فصل التوأم السيامي الليبي, ويتابع هذه العملية العديد من النشطاء والسياسيين والأطباء في الداخل والخارج وتعتبر من العمليات المعقدة في العالم إلا ان هناك مهارات طبية سعودية وعربية رغم تعقيد هذه العملية إلا ان هناك تفاؤل في نجاح العملية.

بث مباشر فصل التوائم السيامي

متابعة فصل التوأم السيامي الليبي

صور من عملية فصل التوأم السيامي الليبي بقيادة عبدالله الربيعة 1
فصل التوأم السيامي الليبي

الفريق الطبي الجراحي بقيادة الدكتور عبدالله الربيعة يبدأ عملية فصل التوأم السيامي الليبي التي تستغرق 15 ساعة وتنفذ عبر 11 مرحلة.

المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة يتحدث عن عملية #فصل_التوأم_السيامي_الليبي #أحمد_ومحمد.

د. عبدالله الربيعة: التوأم السيامي الليبي أحمد ومحمد حالته مستقرة وتم إجراء الفحص المبدئي وهم جاهزون للعملية، والروح المعنوية للفريق الطبي عالية،والعملية ستستغرق 15 ساعة،على 11 مرحلة،ويشارك فيها 35 مختصاً

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *