التخطي إلى المحتوى

موقع بوابة شفاء وشرح طريقة حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى وطريقة حجز موعد من خلال رابط مباشر للدخول الى صفحة الحجز.

بوابة شفاء

بوابة إلكترونية تتيح التسجيل في مستشفى جده عن طريق شفاء او بوابة شفا من خلال الدخول على رابط موقع البوابة والتسجيل من خلال الإنترنت سواء الجوال او الكمبيوتر تابع معنا الشرح.

حجز موعد في بوابة موقع شفاء حجز موعد مستشفى الجامعة رقم مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي الرقم المجاني تطبيق شفاء صيدلية مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز شروط فتح ملف في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بوابة الشفاء مخطط مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

عملية كي للشريان

قام فريق القسطرة بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز –ولله الحمد- بإجراء عملية تداخلية لِكَيّ الشريان الكلوي بنجاح لمريض يعاني من ارتفاع ضغط مزمن .. هذه العملية يتم تنفيذها للمرة الأولى في المنطقة الغربية وتعتبر أمل جديد للمرضى الذين يعانون من ارتفاع الضغط المزمن ومن الممكن أن تساعد في التقليل من كمية العلاج الدوائي المستخدمة.

التسجيل في بوابة شفاء وطلب الأدوية

هنا سوف نتعرف على طريقة التسجيل في المستشفى الجامعي وطريقة التواصل مع الإدارة وقسم الأدوية لكيفية طلب العلاج الخاص بك من خلال الصيدلية كما هو مبين معنا في الموضوع الخاص بنا.

موقع شفاء

التسجيل في المستشفى الجامعي “حجز موعد مستشفى الجامعة” ولك للطلب من طلب الادوية وذلك من خلال الدخول إلى بوابة الشفاء وانشاء حساب شفاء وطلب الادوية من المستشفى الجامعي في جده.

طريقة الدخول الى موقع بوابة الشفاء : يمكن الدخول إلى شفاء وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بجامعة الملك عبدالعزيز والدخول إلى رابط شفاء من خلال الرابط التالي .

يمكنك في حال انك لأول مرة تدخل على الموقع وليس لديك حساب عليه يمكنكم الدخول والضغط على مستخدم جديد  والظاهر في الصفحة الرئيسية والمبين كما هو مبين معنا في الصورة الموضحة معنا ليظهر لك الصفحة الأخرى.

  • التوجه الى متصفح النت سواء من خلال الكمبيوتر او الهاتف  وتسجيل الرابط التالي او الدخول مباشرة من الرابط التالي
  • إدخال رقم الهوية أو رقم الملف الطبي في حال لديك رقم ملف طبي
  • الضغط على المربع بالموافقة على شروط التسجيل في الموقع
  •  الضغط على أيقونة تسجيل حساب
  •  

تحميل تتطبيق بوابة شفاء

يمكنكم تحميل تطبيق بوابة شفاء من خلال متجر قوقل بلاي من خلال الرابط التالي على الهواتف الذكية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *