اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بوابة شفاء حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة 2023

بوابة شفاء حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة 2023

موقع بوابة شفاء وشرح طريقة حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى وطريقة حجز موعد من خلال رابط مباشر للدخول الى صفحة الحجز.

تطبيق شفاء التسجيل في منصة شفاء كيفية حجز موعد في بوابة شفاء تحميل تطبيق شفاء حجز مواعيد جامعة الملك عبدالعزيز منصة شفاء وزارة الصحة تطبيق مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي صيدلية مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز.

بوابة شفاء

بوابة إلكترونية تتيح التسجيل في مستشفى جده عن طريق شفاء او بوابة شفا من خلال الدخول على رابط موقع البوابة والتسجيل من خلال الإنترنت سواء الجوال او الكمبيوتر تابع معنا الشرح.

حجز موعد في بوابة موقع شفاء حجز موعد مستشفى الجامعة رقم مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي الرقم المجاني تطبيق شفاء صيدلية مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز شروط فتح ملف في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بوابة الشفاء مخطط مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

عملية كي للشريان

قام فريق القسطرة بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز –ولله الحمد- بإجراء عملية تداخلية لِكَيّ الشريان الكلوي بنجاح لمريض يعاني من ارتفاع ضغط مزمن .. هذه العملية يتم تنفيذها للمرة الأولى في المنطقة الغربية وتعتبر أمل جديد للمرضى الذين يعانون من ارتفاع الضغط المزمن ومن الممكن أن تساعد في التقليل من كمية العلاج الدوائي المستخدمة.

التسجيل في بوابة شفاء وطلب الأدوية

بوابة شفاء حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة 2023 2

هنا سوف نتعرف على طريقة التسجيل في المستشفى الجامعي وطريقة التواصل مع الإدارة وقسم الأدوية لكيفية طلب العلاج الخاص بك من خلال الصيدلية كما هو مبين معنا في الموضوع الخاص بنا.

موقع شفاء 1444

التسجيل في المستشفى الجامعي “حجز موعد مستشفى الجامعة” ولك للطلب من طلب الادوية وذلك من خلال الدخول إلى بوابة الشفاء وانشاء حساب شفاء وطلب الادوية من المستشفى الجامعي في جده.

طريقة الدخول الى موقع بوابة الشفاء : يمكن الدخول إلى شفاء وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بجامعة الملك عبدالعزيز والدخول إلى رابط شفاء من خلال الرابط التالي .

يمكنك في حال انك لأول مرة تدخل على الموقع وليس لديك حساب عليه يمكنكم الدخول والضغط على مستخدم جديد  والظاهر في الصفحة الرئيسية والمبين كما هو مبين معنا في الصورة الموضحة معنا ليظهر لك الصفحة الأخرى.

  • التوجه الى متصفح النت سواء من خلال الكمبيوتر او الهاتف  وتسجيل الرابط التالي او الدخول مباشرة من الرابط التالي
  • إدخال رقم الهوية أو رقم الملف الطبي في حال لديك رقم ملف طبي
  • الضغط على المربع بالموافقة على شروط التسجيل في الموقع
  •  الضغط على أيقونة تسجيل حساب
  •  

تحميل تتطبيق بوابة شفاء

بوابة شفاء حجز موعد في المستشفى الجامعي بجدة 2023 3

يمكنكم تحميل تطبيق بوابة شفاء من خلال متجر قوقل بلاي من خلال الرابط التالي على الهواتف الذكية.

 

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف انا مرض البسمن و المفرط وزن ١٥٠ كيلو بالله وعمر ٢٣ وعند دم نقص جدا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف انا مرض البسمن و المفرط وزن ١٥٠ كيلو بالله وعمر ٢٣ وعند دم نقص جدا

  3. اسؤ تطبيق ولا يعمل منذ عام ونصف القائمين على هذا المستشفى فاسدين وغير مؤهلين لخدمة الوطن والمواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *