اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المغتصبة حنين حايل من هي قصتها حنين حائل

المغتصبة حنين حايل من هي قصتها حنين حائل

المغتصبة حنين حائل : من هي حنين حائل والتي تم تداول الهاشتاق بشكل كبير خلال الساعات الأولى من مساء اليوم الثلاثاء حيث نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن إغتصاب فتاة تدعى حنين في منطقة حائل.

هكذا تفاعل الكثيرون مع حنين من حايل وتم الحديث حول قصتها وتعنيفها من قبل أهلها كما ذكره البعض من خلال التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر ونحن هنا في الصفحة العربية نعرض لكم تلك التفاصيل وصورة لها.

حنين حايل ويكيبيديا

من هي حنين حايل : حنين طفلة عمرها 14 سنة تتعرض للعنف الجسدي واللفظي من قبل أمها وأخوها وأختها، والدها متوفي، شقيقها عبدالله. ح اغتصبها وعمرها 9 سنوات، وما زال يغتصبها حتى الآن”.

المغتصبة حنين حايل من هي قصتها حنين حائل 1
صورة لم يتم التأكد منها

وقد تفاعل العديد مع هذا الهاشتاغ، وقد نالت حنين على تعاطف الجميع، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “اذا كان الكلام صحيح والبنت معنفة ومغتصبة ومن قبل ذويها ولا يوجد اي مدافع عنها فأنا والله اعلم بنيتي من هذا المكان وبهذه الكلمات بأن اتقدم لها زوجاً لرعايتها وحفظً لعرضها ولا اسألكم عليه اجراً ان اجري الا على الله وعلى سنة الله ورسوله…”.

ملاحظة

لم يتم التأكد من تلك الأخبار بشكل مباشر ومن خلال صفحات موثوقة وخلال الساعات سوف يتم تحديث الخبر ان شاء الله

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *