اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد من ترددات قنوات الأطفال 2023 نايل سات

تردد قناة بطوط كيدز الجديد من ترددات قنوات الأطفال 2023 نايل سات

تردد قناة بطوط كيدز للأطفال من القنوات المعروفة في الوسط الإعلامي للأطفال وهي قناة خاصة بنشر وبث المسلسلات والأفلام الديزني بطريقة ترفيهية وطريقة تعليمية من خلال بثها تلك الأفلام والمسلسلات الترفيهية والمسلسلات الخاصة بالأفلام الخاصة بالأطفال.

نعرض عليكم متابعينا الكرام من خلال القنوات الفضائية عبر موقعنا الصفحة العربية حيث نعرض عليكم تردد قناة بطوط كيدز على القمر المصري النايل سات وكذلك بعض من البرامج والمسلسلات التي تعرضها تلك القناة والتي إشتهرت في الوطن العربي من خلال نشرها وبثها مسلسلات الأطفال.

تردد قناة بطوط كيدز

تردد قناة بطوط كيدز الجديد من ترددات قنوات الأطفال 2023 نايل سات 2

يمكن للجميع تضبيط القمر الصناعي الخاص به إلى النايل سات ومن خلال ذلك يمكن من خلال الجدول الموضح معنا هنا من وضع القيمة الخاصة بالقناة والبحث عليها لتظر لك القناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Batoot Kids

مسلسلات اطفال 2023 قناة بطوط

تعرض قناة بطوط كيدز على شاشتها مجموعة كبيرة من برامج الأطفال المشهورة العربية والأجنبية التي تمت دبلجتها، كما تبث القناة أغاني تعليمية للأطفال تتضمن الحروف والأرقام باللغة العربية والإنجليزية، تعرض فضائية بطوط محتوى شامل يجمع بين التعليم والترفيه والثقافة يناسب جميع الفئات العمرية من سن الطفولة حتى سن المراهقة وكما ذكرنا سابقاً أن لها متابعين من جميع أنحاء الوطن العربي وحتى الآن لم يقم مؤسسي القناة بإنشاء موقع رسمي لها أو صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *