سعر جاكيت ولي العهد صور يتصدر الترند في السعودية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 22 نوفمبر 2019 8:51 م -

جاكيت ولي العهد يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ظهور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الفورميلا وذلك بعد ظهورة في إفتتاحية مهرجان فورمولا أي الدرعية.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع السوشيال ميديا مع الظهور لولي العهد في الإفتتاحية للفورميلا أي الدرعية, وظهر بشكل مميز وملفت للأنظار ولاقى لبس الأمير محمد بن سلمان إهتمام الشباب السعودي والعربي.

وشارك الكثيرون من محبي الأمير محمد بن سلمان صورة له وهو لابس جاكيت خاص رياضي شتوي وهو ماجعل الكثيرون يبحثون حول سعر جاكيت ولي العهد محمد بن سلمان وكذلك الأماكن الذي يباع فيها الجاكيت.

سعر جاكيت ولي العهد صور يتصدر الترند في السعودية
ولي العهد السعودي

وخلال البحث يأتي سعر الجاكيت الرياضي الخاص الذي لبسة الأمير محمد بن سلمان مايصل من 800 ريال سعودي فقط إلى 900 ريال سعودي, وكانت هناك متاجر إلكترونية لديها الماركت من الجاكيت والذي نفذت جميع الاصناف خلال يوم واحد.

وعبّر المغردون عن إعجابهم بأناقة ولي العهد وفخامته، مؤكدين أن الجاكيت لن يليق سوى على سمّوه، مشيرين إلى أن سعره يتراوح ما بين 800 و 900 ريال.

وشهد سمو ولي العهد، اليوم الجمعة، انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة إيه بي بي فورمولا إي للسيارات الكهربائية، في دورتها الثانية في المملكة بمدينة الدرعية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *