اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو المدفع البشري وعرض ديفيد سميث في موسم الرياض

فيديو المدفع البشري وعرض ديفيد سميث في موسم الرياض

المدفع البشري في موسم الرياض من أهم الفعالية في الموسم في العاصمة السعودية الرياض والذي يعتبر من المواسم التي أخذت شهرتها في الوسط العربي والعالمي.

خلال موسم الرياض لهذا العام ومن خلال الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية نشاهد خلال موسم الرياض 2019 الكتلة البشرية ديفيد سميث وحصوله على أعلى رقم جينيس في المشاركة في المدفع البشري وانطلاقة إلى أبعد نقطة وصلها أي شخص من قبل.

 

وخلال موسم الرياض شارك العديد من رواد التواصل الإجتماعي وكذلك رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ عبر صفحته صورة وفيديو يوضح طبيعة قذف المدفع البشري والذي سوف يشارك ديفيد سميث في الموسم.

ونحن في الصفحة العربية سوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة والذي سيقام الحفل مساء اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 في العاصمة السعودية الرياض من خلال موسم الرياض والذي تم تمديده من خلال أوامر من ولي العهد محمد بن سلمان.

وهناك العديد من الفعاليات في المملكة العربية السعودية ومنها مهرجان الفورمولا إي الدرعية وموسم الرياض ومهرجانات عديدة جعلت من المملكة العربية السعودية وجهة للعديد من السياح والتكنولوجيا والاقتصاد.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *