اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو ياسر اللعبون ويكيبيديا الحارس الشخصي لـ محمد بن سلمان

من هو ياسر اللعبون ويكيبيديا الحارس الشخصي لـ محمد بن سلمان

ياسر اللعبون هو الحارس الشخصي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وظهر في العديد من اللقطات والصور برفقة الأمير محمد بن سلمان كما مبين معنا في الصور المرفقة.

سوف نحاول ان نجمع لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية بعض المعلومات الخاصة بالحارس الشخصي للأمير محمد بن سلمان كما تحدثت العديد من المواقع السعودية وخلال الساعات والأيام المقبلة ان شاء الله نضع لكم تفاصيل اكثر.

ياسر اللعبون

من هو ياسر اللعبون : هو الرائد ياسر اللعبون وهو الحارس الشخصي للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي, ولم يتجاوز عمره 33 عام, وتلقى الرائد اللعبون تعليمه في المملكة العربية السعودية وكانت له العديد من الشهادات.

يتميز الرائد اللعبون بالعديد من المميزات والتي تظهر شخصيته العسكرية حيث تتميز بالبداهة وشدة التركيز والانتباه لما حولة وكذلك يتميز بالسرعة الخارقة والقفز.

صور ياسر اللعبون

أما حول الصور والتي التقطت له أثناء تواجد ولي العهد في  انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة إيه بي بي فورمولا إي للسيارات الكهربائية في إطار موسم الدرعية، وهي الدورة الثانية للبطولة في المملكة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

صور ياسر اللعبون مع ولي العهد السعودي
ولي العهد وياسر اللعبون

من هو ياسر اللعبون ويكيبيديا

كما يظهر في الصورة جاكيت ولي العهد والذي أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي وحصلت المتاجر الإلكترونية والتي تبيع الجاكيت على العديد من الطلبات, ونفاذ الكمية في وقت قصير بعد شرائه بما يقارب 800 الى 900 ريال سعودي فقط.

كم عمر الحارس الشخصي لولي العهد

أما حول العمر فكما تحدثنا لم يتم الحديث بشكل مفصل حول شخصية ومعلومات عن الرائد اللعبون وإنما تم تحديد العمر من خلال الصور وهو العمر التقريبي وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات والأيام المقبلة.

ومن خلال صور اللعبون يظهر بشبابة اليافع وكما تحدث الكثيرون انه مازال شاب يافع في مكتمل العمر والذي لم يتجاوز عمره 32 الى 35 عام كما يظهر في الصور الموضحه اعلاه.

X