سبب وفاة قو هارا حقيقة موت جو هارا 구하라

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 25 نوفمبر 2019 11:33 ص - آخر تحديث : 14 يونيو 2021 , 10:10

وفاة المغنية الكورية قو هارا او ماتسمى غو هارا وهي اسم هارا فقط المتعارف عليه وكانت قد تم الحديث عن وفاتها في شهر نوفمبر من سنة 2019.

غو هارا ولدت في 13 يناير ، 1991، في جوانج جو ، كوريا الجنوبية. كانت عارضة لمركز تسوق عبر الإنترنت، بعد أن تم تحميل صورها على الصفحة الرئيسية لموقع شركة دي إس بي إنترتينمنت لاحظها الكشافة. وهكذا أصبحت جوو هارا عضوة في كارا.

من هي قو هارا

قو هارا
قو هارا

غو ها را، معروفة بشكل أفضل باسمها المختصر هارا، هي مغنية وممثلة كورية بدأت مسيرتها الفنية عام 2008. كانت هارا عضو في فرقة الفتيات الكورية كارا وظهرت أيضًا في المسلسل الكوري صياد المدينة. ظهرت هارا لأول مرة كمغنية منفردة بعد إصدار اسطوانتها المطولة أوهارا.

وكانت العديد من كلمات البحث حولها قو هارا وحبيبها  قو هارا تواعد قو هارا انستقرام مسلسلات قو هارا تشوي جونغ بوم  goo hara goo hara instagram.

سبب وفاة goo hara

قالت الوكالات الإخبارية الكورية عن وفاة المغنية الشابة goo hara غو هارا  والبالغة من العمر 28 عاما دون ان يتم ذكر سبب وفاتها او التعرف على حيثيات وفاتها.

ظهرت جوو لأول مرة في عام 2008 ، حيث انضمت إلى مجموعة البنات كارا ، التي كان لها أتباع كثيرون في كوريا الجنوبية واليابان ودول آسيوية أخرى ، وفقًا لشركة الترفيه الليلة . غادرت كارا في عام 2015 وبدأت مهنة منفردة ، والتي شملت أيضا ظهورها في العديد من البرامج التلفزيونية.