اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اجنبي يعتدي على امرأة مطالبات المحاسبة

اجنبي يعتدي على امرأة مطالبات المحاسبة

هاشتاق اجنبي يعتدي على امرأة يلقى تفاعل كبير من خلال رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ونعرض لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية ردود الأفعال بعد نشر فيديو اجنبي يعتدي على امرأة.

تبادل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه احد الجاليات الأجنبية في المملكة العربية السعودية يتحدث عن قيامه بالإعتداء على إمرأة بالضرب والشتم, واشار في المقطع أنه قام بالإعتداء عليها بدون ان يحدث له أي شيء وذلك من خلال الفيديو الموضح معنا.

وطالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمحاسبته على حديثة وكذلك التصرف لا سيما أنه تحدث انه قام بالإعتداء ولم يحدث له أي شيء رغم تواجد الشرطة ومجيئها إلى المكان.

اجنبي يعتدي على امرأة

وقال ابو حسن عبر صفحته الرسمية عبر صفحة التواصل الإجتماعي متحدثاُ الحادثة ومعقباً على الفيديو المنتشر وكذلك الهشتاق من خلال صفحته الرسمية بالقول :

الدعوى ماهي فوضى علشان تمشي وتضرب خلق الله واساليب البلطجة هذي مرفوضه سواء كانت من مواطن او مقيمالبلد فيها قانون يمشي عليك وعلى غيرك ويحفظ حقوق الجميع.

 

X