اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو رقص هند القحطاني تثير الجدل ويكيبيديا

فيديو رقص هند القحطاني تثير الجدل ويكيبيديا

رقصة هند القحطاني من خلال نشر فيديو رقصها من خلال حسابها تثير الجدل بشكل كبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي ورأي الكثيرون من خلال موقع تويتر بأنها قد ظهرت بشكل غير لائق كما تحدث بذلك بعض الحسابات في السوشيال ميديا.

أثارت هند القحطاني من جديد إثارة المتابعين والمغردين من خلال نشر فيديو خاص بها من جديد عبر منصة التواصل الإجتماعي من خلال حسابها وهي ترقص وتتحدث عن فخرها واعتزازها بقبيلتها ومنطقتها.

من هي هند القحطاني

فيديو رقص هند القحطاني تثير الجدل ويكيبيديا

هند القحطاني أم لأربعة أطفال ، ابنتان وولدان ، كانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة ٨ سنوات وترقت لتصبح قائدة مدرسة لمدة سنتين ثم إلى الإستقالة.

وتناقلت بعض المواقع الإخبارية العربية مقالات منفردة حول القضية التي اثارتها هند من خلال نشرها لفيديو من خلال حسابها الرسمي على السناب شات وهي ترقص وهو مااثار الكثيرون ورأى الكثيرون بأنه عمل غير لائق بها لا سيما أنها تعيش في منطقة محافظة ودولة محافظة.

صور هند القحطاني

أما حول الصور فتم وضع لكم إحدى الصور فقط وذلك لعدم توفر ما يتم وضعه للجميع وسوف نضع لكم خلال الساعات القادمة بعض من الصور الخاصة من خلال حسابها ونضعه لكم هنا من خلال موقعنا الصفحة العربية نتمنى المتابعة والمشاركة.

 

X