مشاهدة نتيجة مباراة السعودية والكويت في خليجي 24

مباراة السعودية ضد الكويت في المنافسة الشرسة بين الفريقين والمنتخبين في منافسة ابطال الخليج 24 لكل من المنتخب السعودي والذي يسعى الى اخذ اللقب لهذا العام.

المنتخب السعودي يواجه المنتخب الكويتي والذي يعتبر المنتخب الأكثر حضاً في الحصول على اللقب, وتنافس كبير بين الفريقين خلال المباراة الأولى لهما والمواجهة لهما في المجموعات في المباراة اللقاءات الأولى.

مشاهدة مباراة السعودية ضد الكويت

https://www.youtube.com/watch?v=IERpw66WZpM

اما حول متابعة اللقاء فهناك العديد من القنوات والتي تنقل المباراة بشكل مجاني من صفحات السوشيال ميديا وذلك من خلال صفحة bein sport وكذلك قناة الكأس القطرية والتي تنشر البث المباشر للمباراة.

اهداف مباراة السعودية والكويت

مشاهدة نتيجة مباراة السعودية والكويت في خليجي 24 - الصفحة العربية

خلال الشوط الأول تمكن الفريقين من تقديم مباراة جميلة ورائعة للفريقين وكان منتخب السعودية الأخضر السعودي له الأفضلية إلى زمن الدقيقة 43 وقبل دقيقتين من إنتهاء الشوط الأول تنقلب المواجهة.

يتمكن المنتخب الكويتي من تسجيل الهدف الأول له ليشعل الموج الأزرق في الملعب والمدرجات بعد الهدف من خلال اللاعب الكويتي احمد  الظفيري من تسجيل الهدف الأول لهم في المواجهة الليلة ضد المنتخب السعودي الشرس في اقوى المجموعات.

وفي الدقيقة الأخيره من خلال اللاعب الكويتي بدر ومن ثم  الصانع يتمكن الأزرق من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الكويت ليتقدم في الشوط الأول بنتيجة قاسية 2:0 لصالح المنتخب الأزرق المنتخب الكويتي.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل والنتيجة خلال المباراة وإلى ذلك الوقت نضع لكم بث مباشر من خلال اليوتيوب بدون أي تقطيع او اعلانات او تقطاعات وبصيغ متغيرة ومتفاوته للجميع.

مشاهدة ممتعة ونتمنى التوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل