تغير باسورد الواى فاى موقع تى اى داتا مصر وتغيير الاسم 192.168.1.1

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 17 يونيو 2022 11:20 ص - آخر تحديث : 17 يونيو 2022 , 11:24

البحث على طريقة وشرح تغير باسورد الواى فاى موقع تى اى داتا مصر هي الشركة المعروفة في الوسط المصري في تقديم خدمة الإنترنت وهنا شرح لطريقة تغيير الباسورد.

تغيير باسورد الواي فاي من الطلبات التي يبحث عليها الكثيرون بسبب قيام المتطفلين بالدخول على الواي فاي الخاص بك ولذلك يفترض تغيير الباسورد الخاص بالواي فاي عن طريق الأي بي الخاص بك.

192.168.1.1 تغيير كلمة السر 192.168.l.l تغيير كلمة السر we 192.168.l.l we كيفية تغير باسورد الواى فاي من الموبايل http //192.168.l.l تغير الرقم السري تغيير باسورد الواى فاي اورنج تغير باسورد الواى فاي we من الموبايل 2022 تغيير كلمة سر الراوتر te data.

تغيير باسورد الواي فاي كيفية تغير باسورد الواي فاي من الموبايل تغير رمز الواي فاي كيفية تغيير كلمة سر الواي فاي تي اي داتا تغير باسورد الراوتر من الموبايل ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد اسهل طريقة تغيير باسورد الواي فاي تغير باسورد الواى فاى الخاص بى.

اقراء ايضاً: .l.1 تسجيل الدخول ١٩٢ ١٦٨ ١ ١

تغيير باسورد الواي فاي داتا

تغيير باسورد الواي فاير TE DATA
تغيير الباسورد

لكي تتمكن من الدخول على الشبكة والأي بي الخاص بك عليك اولاً تشغيل جهازك تي اي داتا وفتح المتصفح الخاص بك ” متصفح الإنترنت”, ومن ثم كتابة الأي بي الخاص بك.

يظهر من خلال المتصفح مستطيل وهو إسم المستخدم وغالباً بيكون “admin” وفي الخانة المستطيل الي تحت تكتب كلمة المرور وهي في الغالب ايضاً تكون “admin”.

رح تفتح لك صفحة فيها العديد من الخيارات الخاصة والتي يمكنك من تغيير اسم الشبكة وكذلك تغيير الباسورد وغيرها من الخيارات ولكن ما يهمنا الأن هو كيفية تغيير الباسورد لمودم وحمل حماية من خلال كتابة رقم سري خاص بك.

شاهد ايضا: .1 تغير الباسورد admin

شرح تغيير باسورد واي فاي

يمكنكم متابعي الصفحة العربية من التعرف على الشرح المفصل للتغيير من خلال الدخول على الموضوع التالي وفيه شرح مفصل للعديد من الخيارات ومرفق الفيديو وكذلك صور للشرح.

شرح : تغيير باسورد الواي فاي

نتمنى لك أطيب الأوقات ولا تتردد في وضع اي استفسار من خلال هذا الموضوع لكي يتم الرد عليك والتوضيح في حال تعثر عليك اي مشكلة من خلال التغيير او غيرها فيما يخص المقال.

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد admin