اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة جورج وسوف ويكيبيديا اليوم 2023

X

صحة الاخبار حول موت الفنان اللبناني جورج وسوف ابو وديع  تويتر من خلال نشر الاخبار من خلال صفحات الفيس بوك وكذلك حسابات تويتر الغير رسمية في خبرتوديع ابو وديع.

شارك الكثيرون اخبار محزنة صباح اليوم الجمعة في اخبار تحدثت عن رحيل ابو وديع سلطان العرب العربي الفنان اللبناني جورج وسوف في خبر مفادة رحيل الفنان جورج وسوف بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجأه.

حقيقة وفاة جورج وسوف

ويتواجد الفنان اللبناني في لبنان ويتمتع بصحة جيدة كما ذكرت المصادر المقربة منه , مستنكرين الأخبار والترويجات الكاذبة التي تتحدث عن وفاته ونشر الشائعات ومشاركتها من خلال بعض الحسابات الوهمية الحسابات الغير رسمية.

حقيقة وفاة جورج وسوف ويكيبيديا اليوم 2023 1

مقربون من سلطان الطرب #جورج_وسوف ينفون شائعة وفاته لموقع قناة ال بي سي الللبنانية مشيرين إلى أن “أبو وديع” بكامل صحته، ويتابع علاجه إثر الشلل المؤقت الذي أصابه قبل سنوات

هذا وليست هي المرة الأولى التي يتحدث بعض الاشخاص وكذلك بعض الصفحات حول وفاة جورج وسوف وكانت اخبار قبل سنوات قد نشرت نفس الأخبار ليتم تكذيبها ونفيها من قبل عائلة جورج وسوف.

من هو جورج وسوف

جورج وسوف، مطرب ومغني سوري وعمره فهو من تاريخ ومكان الميلاد: 23 ديسمبر 1961 (العمر 61 سنة)، كفرون، سوريا الابناء: حاتم وسوف، وديع وسوف، جورج جونيور وسوف الزوجة: شاليمار وسوف (متزوج 1982–2009) أسماء شركات التسجيلات: روتانا، EMI Music Arabia الوالدان: فرحه الصّدى، وديع وسوف.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى