بيجامة العنود اليوسف تتصدر الترند في تويتر كم سعرها

تصدر وسم هاشتاق في تويتر الترند خلال ساعات صباح اليوم الثلاثاء حول بيجامة العنود والذي وصل سعره الى 900 ريال كما تم الحديث من خلال الفيديو المنتشر في تويتر.

إنتشر فيديو يدعى أنها للعنود وهي تتحدث عن البيجامة الخاصة بها والتي يتم تصنيعها من خلال ارقى القماش وكذلك مع اصداف مرصعه بالذهب ومطلية بالذهب كما تحدثت.

وخلال الفيديو تحدثت العنود من خلال حسابها على السناب شات تقريباً بأن البيجامة التي عليها الزراير المطلية بالذهب يبلغ سعرها نصف مليون ريال! وقالت 900 ريال سعودي.

وهو ماجعل الكثيرون يشككون في الفيديو والسعر لا سيما ان البعض وجد نفس البيجامة يتم بيعها من خلال المتاجر الإلكترونية الأسواق الألكترونية بسعر 209 ريال سعودي وهو ماتم نشر تلك الصور.

البيجامة التي سعرها 209 ريال

كما عبر البعض على السخرية من هذا السعر الكبير للبيجامة وماذا سوف يتم العمل بها حين يتم شراؤها هل سوف يتم لبسها ام الإحتفاظ بها خشية تتلف ويضيع المال والبيجامة.

بينما رأى البعض بأن ذلك الفيديو هو الغرض منه الشهرة فقط لاغير ولا صحة للسعر ومثل تلك الفيديوهات تشتهر بشكل كبير من خلال صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير ويتم تداوله من قبل العديد من رواد التواصل الإجتماعي.

بيما قال أخرون بأنها حرة في طرح السعر الخاص بها وهي تعلم ماذا تعمل وماهي المستلزمات من أجل عمل بيجامة تحتوى على زراير مطلية بالذهب لا سيما ان تلك الزراير كثيرة وليست قليله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق