اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور رأس السنة 2020 من العام الجديد

باقة من صور رأس السنة 2020 الميلادية الجديدة من خلال وضع لكم بعض من الصور الخاصة من العام الجديد وبداية السنة الميلادية الجديدة.

قبل ان نبداء ونبحر في الصور التي تم وضعها لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية علينا ان نتعرف حول حكم الاحتفال بالسنة الجديدة وسواء كانت ميلادية او هجرية حيث يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط الأول والمؤشر بالخط الأحمر.

وبد التعرف على الحكم دعونا الأن نتابع معكم بعض الصور من صور بداية السنة الميلادية الجديدة للسنة 2020 وهي صور مكتوب عليها رقم عشرون عشرون باللغة الإنجليزية مع صور غاية في الدقة والتصميم.

كما أن هناك بعض الصور الأخرى من صور بابا نويل وهي صور مناسبة بالعيد للسنة الميلادية والكثيرون من الغرب وكذلك العرب لا سيما المسيحيين وهو عيد راس السنة لدى المسيحيين ينتظرون بابا نويل ليأتي لهم بالهدايا.

هذه كانت بعض من الصور الخاصة من صور السنة الجديدة او صور راس السنة الميلادية 2020 نتمنى ان تكون هذه الباقة نالت على إعجابكم متابعينا الكرام.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *