اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

اخصاء شاب سعودي -هذال السبيعي

X

المحكمة تقرر اخصاء شاب سعودي

قررت المحكمة  اخصاء شاب سعودي نتيجة تسببه بحادث نجم عنه اخصاء مقيم بالسعودية ومقتل شقيق الشاب ويذكر ان الشاب كان في لحظه الحادثة (طفل) بعمر لا يتجاوز 15 عاما اي انه قاصر ولا يعي ما حدث وقد اثار قرار المحكمه ردود فعل غاضبه نتيجة هذا القرار داعين بن سلمان ووالده بالتدخل الفوري لوقف هذا القرار لما له من اثارا نفسية واجتماعية على الشاب طيله حياته وحرمانه من الانجاب علما انه لا زال شاب في مقتبل العمر.

هذال السبيعي يحكم عليه بالاخصاء

يذكر ان الحادثة هي شجار بين شقيق الشاب الاكبر لهذال مع مقيم سوداني حيث اطلق عليه النار من قبل هذال  مما تسبب في عقم ابدي للمقيم السوداني ويذكر ان هذال قد قضى اكثر من نصف عمره في السجن ليتم الحكم عليه الان بالاخصاء.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى