سبب مقتل سجى الراوي في تركيا فمن هي سجى الراوي ويكيبيديا

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 ديسمبر 2019 4:15 م -

مجهولون في تركيا يقومون بعملية إغتيال لأحدى الناشطات العراقيات المتواجدات في اسنطبول التركية, فمن تكون هي سجى الراوي التي قتلت اليوم وتفاعل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي حول الجريمة المرتكبة.

قام مجهولون في تركيا بالتعدي على إحدى النساء في إسطنبول في منطقة ببيك, ووفقاً للتقارير فإن العملية جرت اليوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر 2019 والتي تضاف إلى 4 عمليات اخرى من عمليات الإغتيال التي حدثت اليوم.

من هي سجى الراوي

سجى الراوي : هي سجى محمد عبدالكريم الراوي عراقية الجنسية , وهي تعمل ناشطة حقوقية ومحامية شاركت في العديد من الحملات الحقوقية والمناهضة لما يحدث في العراق من عمليات اجرامية وسلب حقوق المواطن العراقي.

555555 720x620 1

كما شاركت في المظاهرات الأخيرة في العراق للمطالبة بتغيير الأوضاع وتغيير الحكومة العراقية وتوحيد الصف العراقي وايقاف سيل الدم الذي يسفك في العراق.

لم يتم ذكر العديد من الأحداث والتفاصيل حول الناشطة سجى الراوي وإكتفت الأخبار بنشر الإسم فقط بدون ذكر تفاصيل اخرى حول طبيعة حياتها.

سبب اغتيال سجى الرواي

اما حول سبب مقتل سجى الراوي فلم يتم اصدار اي بيان من الشرطة في إسطنبول حول سبب الحادثة إلا ان الأخبار الواردة ذكرة ان إغتيال سجى محمد الراوي كان بدافع السرقة وهذا ماتم الحديث عنه من قبل بعض المواقع الإلكترونية العربية.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل بشكل اكثر خلال الساعات القادمة في حال جد اي جديد حول مقتلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *