مقاضي رمضان 2020 لشهر الخير في اليمن

مقاضي رمضان الكريم ومستلزمات الأسرة اليمنية وايضاً أي أسرة عربية خلال موسم شهر رمضان المبارك الذي يطل علينا بالخير واليمن والبركات خلال هذا العام المبارك 1441 وكل عام والجميع في خير.

من خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا متابعينا الكرام بأن نضع لكم مستلزمات شهر رمضان المبارك للأسرة اليمنية وماهي المقاضي الخاصة بشهر رمضان المتعارف عليها بشكل كبير ومتعارف عليه خلال موسم شهر رمضان المبارك.

وقبل ان ندخل في التفاصيل علينا ان نتعرف اولاً على موعد شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية ومنها اليمن بكل تأكيد, وكما نضع لكم من خلال موقعنا ايضاً بعض من رسائل شهر رمضان المبارك بهذه المناسبة والتي يمكنكم استخدامها في المسجات العادية من خلال اتصالات ام تي ان وكذلك يمن موبايل وسبأفون.

ولا ننسى بعض الصور من صور رمضان المبارك خلال هذا العام ونسأل الله ان يتقبل الأعمال والقيام والصلاة وقراءة القرآن خلال هذا الشهر الكريم وكل يوم من أيامنا, وان يكتبنا ممن يصوم هذا الشهر واعتق رقابنا ورقاب امهاتنا وابائنا الأحياء منهم والأموات.

مقاضي رمضان

من المقاضي في شهر رمضان المبارك في اليمن هناك العديد من المقاضي والتي تعرف عليها اليمن وتكون مشهورة خلال شهر رمضان المبارك في العديد من المناطق اليمنية في أنحاء الجمهورية اليمنية.

السمبوسة اليمنية

السنبوسة اليمنية وهي من أشهر الأكلات والتي تظهر بشكل جلي خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك في العديد من المحلات التجارية وكذلك الأسواق في البيع على متن العربات والمحلات الخاصة ببيع السمبوسة خلال شهر رمضان المبارك.

ويكون لها إقبال كبير من قبل الصائمين وهناك اغلب الأسر التي تستخدم السمبوسة سواء كان شراء السمبوسة من السوق والمحلات او من خلال عمل السمبوسة في المنزل.

اللحوح اليمني

يعرف اللحوح اليمني في العديد من محافظات الجمهورية اليمنية وتشتهر العاصمة اليمنية ومحافظاتها بهذه الأكلة اليمنية والتي تعرف بالأكلة الرمضانية المشهورة في محافظات صنعاء اليمنية.

واشتهرت منطقة المحويت بهذه الأكلة ويتم بيعها في الأسواق المينية ويمكن سعر اللحوح في الأسواق حالياً تصل من 100 ريال إلى 150 ريال ريال يمني للحبة الواحدة.

التمر

التمر من الرطب التي يتم الإفطار بها في البداية سواء كان في البيت أو او الشارع او المساجد فهي الأكلة المتعارف عليها في شهر رمضان المبارك ليس في اليمن فقط ولكن في الوطن العربي.

ونشاهد خلال شهر رمضان المبارك اتساع مناطق بيع التمور في العديد من الأسواق والمحلات ولا يخلوا محل تجاري لبيع المواد الغذائية من انعدام التمور لا سيما خلال شهر رمضان المبارك.

حلويات شهر رمضان 2020

والحلويات في شهر رمضان المبارك هناك العديد من الحلويات والمقبلات والمشروبات الخاصة بشهر رمضان والتي تشتهر بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك.

المحلبية

المحلبية اليمنية والتي يتم عملها بطريقة جميلة ورائعه وتختلف عمل المحلبية من منطقة إلى منطقة في الجمهورية اليمنية, والمحلبية من الأكلات المشهورة أيضاً خلال شهر رمضان المبارك ونشاهدها بشكل كبير خلال شهر رمضان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل