اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

وفاة عبدالله هاشم الكبسي والد فؤاد الكبسي الفنان اليمني

X

رحل الشاعر الغنائي عبدالله هاشم الكبسي عن عمر ناهز 80 عام بعد ان قدم العديد من الأشعار الأدبية والغنائية في حاياته وتغنى فيها العديد من الفنانين بما فيهم إبنة الفنان فؤاد الكبسي الذي عرف بنفة اليمني الأصيل.

أعلنت أسرة عبدالله هاشم الكبسي عن وفاته صباح اليوم الخميس الموافق 19 ديسمبر 2019 , ونعى الكثير من الصحفيين والسياسيين والفنانين في وفاة الشاعر الغنائي عبدالله الكبسي والذي قدم الكثير من الأعمال الرائعة.

من هو عبدالله هاشم الكبسي

عبدالله الكبسي هو : عبد الله هاشم الكبسي هو شاعر يمني. ولد عام 1936 في قرية الكبس في محافظة صنعاء, ونشأء وترعرع فيها وكان لديه هواية الشعر والأدب منذ الصغر ليصبح شاعراً غنائياً ادبياً.

وفاة عبدالله هاشم الكبسي والد فؤاد الكبسي الفنان اليمني 1

هذا وعمل الكبسي في العديد من الإعمال وشغل العديد من الاعمال في الحكومة.

وفاته

توفى الشاعر اليمني الغنائي عبدالله الكبسي صباح اليوم الخميس 19-12-2019 وذلك عن عمر ناهز 80 عام, وأعلنت بذلك عائلته خبر الوفاة.

جنازته

وحول جنازة الراحل سوف نوضح لكم التفاصيل خلال الساعات القادمة حيث سوف يتم تشييعه في العاصمة اليمنية صنعاء كما تحدثت بعض الأخبار وربما في مسقط رأسه منطقة الكبس في ريمة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى