حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال ومونتيري ويكيبيديا

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 24 يناير 2020

مباراة الهلال ومونتيري قوية اليوم والتي مواجهة الأزرق السعودي “نادي الهلال” ومونتيري وذلك لتحديد المركز الثالث في مواجهة كأس العالم والتي تقام اليوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019.

مواجهة قوية بين كل من النادي السعودي الهلال ومونتيري في تحديد المركز الثالث في كأس العالم, ويسعى نادي الهلال من الفوز في مباراة اليوم وذلك عَقب خسارته في مباراته أمام البرازيل الإسبوع الأول بنتيجة 3:1.

وتفاعل الكثيرون مع فيديو للإعلامي حسن الصبحان والذي يعرف من خلال حسابه بملك التوقعات لا سيما في المباريات للأندية السعودية تحديداً ومشاركات المنتخب السعودي في الأولمبياد وكأس العالم.

ونشر حسن الصبحان فيديو يتحدث عن التوقعات في مباراة الهلال ومونتيري اليوم وتحدث حول نتيجة المباراة وبأن هناك إنجاز تاريخي للهلال سوف يحققه اليوم وبأن هناك فاتحة خير للنادي وان هناك مفاجأة كما تحدث الصبحان من خلال حسابه ونشره عبر الفيديو.

موعد مباراة الهلال و مونتيري

وحول موعد مواجهة الهلال ضد مونتيري حيث تقام اليوم السبت 21-12-2019 في تحديد المركز الثالث في تصفيات كأس العالم وتعتبر مواجهة قوية لنادي الهلال السعودي.

تقام مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.

حكم مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

يدير مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية الحكم أو فيديو ألين هانيجان.

24 مشاهدة