ذا فويس 2019 الحلقة الأخيرة العرض النهائي 21-12-2019

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 21 ديسمبر 2019

الليلة من ذا فويس الموسم 2019 في الحلقة الأخيرة من العروض النهائية وتنافس بين متاسبقي المدربين فمن سوف يحقق حلمه ويحقق اسم لقب ذا فويس للسنة 2019 تابعوا الليلة على شاشة وقناة ام بي سي, وام بي سي مصر.

الليلة ينتظرها الكثيرون من محبي البرنامج الغنائي الجماهيري على قناة mbc الأولى ومصر في عرضها المباش في بث الحلقة الأخيرة من ذا فويس للسنة 2019, فمن هو صاحب الحظ والذي سوف يحققه الليلة.

ذا فويس الحلقة الأخيرة

قام المدربين من يوم امس في نشر تغريدات حول دعم الأصوات خلال الساعات المتبقة قبل ان يتم ايقاف التصويت وإعلان الفائز في ذا فويس في الحلقة الختامية من ذا فويس والذي يعرض بشكل مباشر وحي وتقنيات تقنية كبيرة.

إيمان عبدالغني ا فويس 2019

الفنانة الإماراتية أحلام نشرت من خلال حسابها على تويتر وكذلك الفيس بوك وإنستقرام منشورات تطلب من الجمهور ومتابعيها التصويت للصوت الذي تأهل إلى النهائيه الليلة وهي إيمان عبد الغني لتكون هي نجمة ذا فويس.

ذا فويس 2019 الحلقة الأخيرة العرض النهائي 21-12-2019 - الصفحة العربية

وطالبت من خلال منشورها بأن الصوت الذي معاها منافس قوي من منافسات ذا فويس لهذا العام وهي متفاعله ولها صوت قوي وتستحق الفوز بلقب ذا فويس للسنة 2019.

فهد مفتخر ذا فويس 2019

هل سوف يتم تتويج فهد مفتخر من فريق محمد حماقي لهذا العام وهذا الموسم من ذا فويس في الحلقة الأخيرة من حلقة اليوم السبت, هذا ماتحدث عنه الفنان المصري محمد حماقي حول منشور له في تويتر يتحدث عن تصويت الجميع لفريقه والصوت الذي إختاره وإحتفظ به إلى النهائيات.

وكان محمد حماقي قد احتفظ بالمتسابق فهد مفتخر خلال الجولات الأولى لما يراه بأنه يملك صوت يستطيع ان يتنافس به إلى النهائيات, وفعلاً تمكن من إيصاله إلى الحلقة الأخيرة من احلى صوت وجعله ينافس الثلاثة الأخيرة للحصول على لقب ذا فويس.

مهدي عياش الحلقة الأخيرة ذا فويس 2019

الفنان اللباني راغب علامة يتحدث عن الصوت الخاص به وهو مهدي عياش والذي تحدث وتغزل وتغنى في صوته وتحدث عن صوته بأنه استاذ في مجال الغناء, وكان الفنان راغب علامة من الفنانين الذين تمكنوا من جذب مهدي عياش إلى فريقه وإيصاله إلى النهائيات.

وينافس مهدي عياش الأصوات الثلاثة الأخرى في الحلقة الختامية اليوم السبت 21 ديسمبر 2019 ومحاولة الأداء الأخير للمتسابقين في حلقة الليلة للحصول على التصويت من قبل المشاهدين والمحبين لكل من الأصوات والفنانين ” المدربين”.

هذا ويفاجيء الفنان سوبر ستار راغب علامة في اغنية كان غيرك أشطر خلال الحلقة الختامية من حلقة الليلة وهي اغنية مقدمة منه باللهجة الخليجية وهي اغنية جديده واحدث عمل يقوم به ويقدمه للجميع ومباشرة من خلال مسرح ذا فويس لهذا الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *