حقيقة زواج منة فضالي وسبب طلاقها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 21 ديسمبر 2019 12:46 م -

زواج منة فضالي الفنانة الشابة المصرية منة فضالي تظهر من خلال برنامج تحيا الستات من خلال قناة النهار المصرية والتي تحدث عن أسرار حول الزواج والطلاق فما هي قصتها.

أثارت الفنانة المصرية منة فضالي العديد من الإستفسارات والاستفهامات حول ماهو سبب طلاقها وكذلك سبب زواجها بشكل سري من الملحن المصري محمد ضياء.

زواج منة فضالي

اخيراً فتح الستار حول الشائعات التي طالبت من قبل الفنانة منة فضالي حول زواجها ودخولها الحياة الزوجية لتظهر يوم أمس من خلال البرنامج تحيا الستات وذلك عبر قناة النهار في حديث صريح واعترافات لأول مرة.

فضالي

حيث قالت الفنانة منة فضالي بأنها تزوجت قبل مايقارب 6 أشهر من الملحن محمد ضياء, وكان الزواج سري لم يعلمه الوسط الفني وكذلك المواقع والصحف والقنوات وكان زواج عبارة عن تواجد الأهل والأصدقاء المقربون فقط.

سبب طلاق منة فضالي

وتحدث منة حول استمرار العلاقة الزوجية بين الاثنين إلا ان الزواج كان من بدايته ربما ليس صحيحاً وذلك بسبب ان الزواج كان سري وذلك بسبب احترام لوالدها كما قالت بأنها كانت معارضة الزواج, وكذلك إحترام لإبن الملحم محمد ضياء.

وأشارت بأنه طلب من منه الزواج وتحدثت مع والدتها ولكن والدتها عارضت ذلك وهو ماجعلها تتزوج بشكل سري.

وحول الطلاب قالت ان العلاقة بينهما لم تستمر لأكثر من ستة أشهر من الزواج وكان هناك الإنفصال بسبب قيامه بضربها بسبب اللباس والتمثيل.

وتابعت:“ضربني مرة لأنه كان معترضًا على استمراري في التمثيل، وملابسي أحيانًا، والخروج مع أصدقائي، وبالتأكيد هذا أمر يخصه لأنه رجل، ولكن أنا امرأة أعمل، ولا يصح أن يقال لي طوال الوقت لأ لأ، أعلم أنه كان يخاف عليَّ جدًا ويغير أيضًا وأحترم ذلك، ولكن ليس دائمًا“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *