اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى بلاتينيوم ليست احتفال رأس السنة 2022 الرياض

معنى بلاتينيوم ليست احتفال رأس السنة 2022 الرياض

احتفالليلة رأس السنة الميلادية لأول مرة في المملكة العربية السعودية ومن العاصمة السعودية الرياض تنطلق إحتفالية إستقبال السنة الميلادية الجديدة بتجهيزات وتحضيرات كبيرة وإقبال كبير من قبل من قبل المواطنين والجاليات العربية والغربية.

لأول مرة في المملكة العربية السعودية مهرجان الرياض للإحتفال بالسنة الجديدة الميلادية والتي تحييها بلاتينيوم ليست والتي تم الإعلان عن انطلاق الإحتفالية قُبيل اول ايام السنة الميلادية 2022.

ونشر الحساب ”بوستر“ تضمن الفعاليات التي ستنظمها هذه الشركة في المملكة، وتحديدًا في مدينة ملهم الرياض يوم الـ 31 من ديسمبر/ الجاري، إذ تشمل الاحتفالات عروض الفاير والدي جي.

معنى بلاتينيوم ليست احتفال رأس السنة 2022 الرياض 2

وجاء في التعليق على ”البوستر“: ”ليلة رأس السنة الميلادية في الرياض تشمل فعاليات عدة ومفاجآت كثيرة من ضمنها العد التنازلي للعام الجديد 2022، وعرض ناري، ودي جي، إلى جانب فعاليات أخرى“.

وتشهد المملكة العربية السعودية العديد من المهرجانات ولأنشطة الحيوية خلال هذا الموسم وتشهد تطورات كبيرة في الإقتصاد والسياحة والتقنية, وتأتي ذلك من فعاليات 2022 التي سوف تشهدها المملكة العربية السعودية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *