اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وقوع هزه ارضية بالخبر – الدمام قبل موعد كسوف الشمس في السعودية

حقيقة وقوع هزه ارضية بالخبر – الدمام قبل موعد كسوف الشمس في السعودية

هزة ارضية بالدمام وكذلك هزة ارضية بالخبر هكذا تداول العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا صباح اليوم وهو ماجعل الكثيرون يخافون من الخبر.

قامت بعض صفحات السوشيال ميديا بتداول خبر يتحدث عن ووقع هزة ارضية بالدمام وكذلك بالخبر في خبر مزع لدى الكثيرون وهو ماجعل الكثيرون يتواصلون بالأهل هناك للإطمئنان لما حدث.

ويأتي هذا الخبر قبل كسوف الشمس في الدول العربية وفي المملكة العربية السعودية حيث اعلنت الأرصاد عن كسوف الشمس يوم الخميس 26-12-2019 وسوف يتم مشاهدة الكسوف بشكل شبه كامل خلال فترة الإشراق.

حقيقة وقوع هزه ارضية بالخبر - الدمام قبل موعد كسوف الشمس في السعودية 1
حقيقة وقوع هزه ارضية بالخبر - الدمام قبل موعد كسوف الشمس في السعودية 3

وأما حول حقيقة خبر الزلال فقد تحدث وقال أبا الخيل إن المركز الوطني للزلازل والبراكين في هيئة المساحة الجيولوجية لم يرصد أي زلزال في المنطقة الشرقية، مشددًا على أن المركز يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويتابع ويرصد كل شاردة وواردة عبر 270  محطة رصد زلزالي منتشرة في جميع مناطق المملكة.

وما تم تداولة من أخبار لا صحة لها من الحقيقة وليس لها اي مصداقية كما تحدث ابا الخيل, اما حول كسوف الشمس فهي ظاهرة كونية طبيعية تحديث للشمس والقمر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *