توقعات نتيجة مباراة الهلال والحزم اليوم الخميس

مباراة الهلال والحزم اليوم الخميس 26-12-2019 مباراة قوية وصعبة والتي تبث بشكل مجاني على قناة السعودية الرياضية والتي يمكن مشاهدتها للجميع.

مباراة قوية تجمع كل من الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي حيث يتواجه الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ١٣ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث مسفر الخثعمي من خلال القناة الرياضية بكل شوق.. يعود الزعيم إلى الدوري بعد أن شرف الوطن ومثل القارة الآسيوية.. وحقق المركز الرابع في المونديال.

موضوع مميز :   عبدالقادر الوسلاتي يفتتح اهداف الهلال والفتح اليوم

موعد مباراة الهلال والحزم

صورة ارشيفية

اما موعد مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم فسوف تنطلق اليوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019 في تمام الساعه 7:50 من مساء اليوم في ملعب نادي الحزم.

ويمكن مشاهدة مباراة الحزم ضد الهلال من خلال القناة السعودية الرياضية والتي تنقل المواجهة بشكل مجاني من خلال القناة على القمر الصناعي النايل سات.

اهداف مباراة الحزم ضد الهلال

ويتوقع الكثيرون من عشاق الزعيم الأزرق الهلال بأن يشاهدوا مباراة قوية مساء اليوم وتألق كبير للزعيم وذلك بعد عودته من تشريف المملكة في النهائيات الأسيوية لكأس العالم.

موضوع مميز :   نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم الأربعاء يلا شوت مباريات اليوم 8-11-2017 تصفيات كأس اسيا 2018 للشباب

كما نضع لكم من خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية من مباريات اليوم وبعض المواقع التي تبث عبر يلا شوت ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد الحزم خلال مجريات المباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق