اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة علي البطاطي استاذ في جده اثناء اداء عمله

وفاة علي البطاطي استاذ في جده اثناء اداء عمله

توفى الأستاذ علي بن سالم البطاطي وذلك اثناء اداءة عمله اليومي في المدرسة وخلال التواجد في المدرسة وأداء عمله توفى رحمه الله.

في خبر محزن اليوم الحديث حول وفاة معلم في السعودية داخل لجنة الإختبارات للطلاب وأثناء اداء عملة وواجبه التعليمي لينعيه الكثيرون من المعلمين وتنعيه المدرسة.

ونعى تعليم جدة المعلم البطاطي في بيان قال فيه: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى الإدارة العامة للتعليم بجدة المعلم علي بن سالم البطاطي من منسوبي مدرسة الأمير خالد بن فهد المتوسطة الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأحد إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وفاة علي البطاطي استاذ في جده اثناء اداء عمله 1
وفاة علي البطاطي استاذ في جده اثناء اداء عمله 3

سبب وفاة علي البطاطي

اما حول سبب الوفاة فقد اوضحت المدرسة التي يعمل فيها وهي مدرسة الأمير خالد بن فهد في منشور لها عبر صفحتها على تويتر بالقول.

اصيب رحمة الله تعالى بنوبة قلبية اثناء تأدية عمله في احدى لجان الاختبارات بالمدرسة اليوم المربي الفاضل المرحوم الأستاذ القدير علي بن سالم البطاطي.. رحمك الله يا ابو عبد العزيز وجعل قبرك روضة من رياض الجنة وألهمنا و أهلك وذويك الصبر والسلوان.

المصدر : اليمن الغد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *