اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رابط نتائج قياس كفايات المعلمات 1442 والمعلمين

رابط نتائج قياس كفايات المعلمات 1442 والمعلمين

الأن نظام قيام يتيح لكم رابط نتائج قياس كفايات المعلمات 1441 والمعلمين لمشاهدة نتائج الكفايات للمعلمات للسنة الهحرية 1442 وبداية السنة الميلادية 2021.

بالاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات 1442، من خلال موقع المركز الوطني للقياس عبر شبكة الانترنت العالمية، تستطيع كل معلمة معرفة نتيجة اختباراتها بالدرجات، وسوف يتم تفعيل خدمة الاستعلام خلال الساعات المقبلة.

موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمات 1442

نتائج قياس
رابط نتائج قياس كفايات المعلمات 1442 والمعلمين 3

من المنتظر ظهور نتائج قياس كفايات المعلمات 1441، في بداية يوم الخميس الموافق 7 من شهر جماد الآخر لعام 1441 هجرية، عبر بوابة المركز الوطني للقياس، على الشبكة العنكبوتية، حتى تستطيع المعلمات معرفة نتائجهن، في الاختبارات التي جرت مؤخرا.

طريقة الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات 1442

تتضمن طريقة الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات 1441، عددا من الخطوات البسيطة والميسرة، التي يمكن لكل معلمة اتباعها، في معرفة درجاتها خلال الاختبارات، وذلك فور رفع النتائج الخاصة بقياس كفايات المعلمات 1441، على موقع المركز الوطني للقياس الالكتروني.

وتشمل خطوات الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات 1442 ما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الالكتروني للمركز الوطني للقياس.
  2. تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وبعدها كلمة السر الخاصة بالحساب.
  3. في العادة يكون اسم المستخدم هو نفسه رقم الهوية الخاص بالمعلمة.
  4. ستظهر بعد ذلك نتائج قياس كفايات المعلمات 1442، كل معلمة تستطيع معرفة درجاتها فى الاختبارات التي دخلتها، سواء كانت اختبارات رقمية عبر الحاسب الآلي، أو اختبارات تمت من خلال استخدام الورق.
  5. يجب مراعاة أن النتائج ستظهر على الرابط الموجود في حالة رفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *