قتل فتاة أبها : القبض على الزوج القاتل

قتل فتاة أبها يثير الغضب عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويتصدر ترند #قتل_فتاه_ابها ليحصل على الترند الأعلى على تويتر خلال الساعات الماضية خلال اليوم.

في قصة مؤلمة في أبها وهي قيام شخص بقتل زوجته من خلال الطعن بسكين حتى الوفاة, وقامت الأجهزة الأمنية في عسير بإلقاء القبض على القاتل زوج الضحية.

حيث تم رفع شكوى إلى شرطة عسير بقيام رجل بقتل إمرأة طعناً بالسكين وباشرت الأجهزة الأمنية في البحث وملاحقة الجاني وإلقاء القبض عليه وإيداعه إلى السجن.

ويتم إستجوابه والتحقيق معه في جريمة قتل زوجته بالسكين وسوف يتم إصدار بيان من شرطة عسير حول قضية مقتل فتاة أبها .

وقال عبدالعزيز السلمي من خلال حسابه على تويتر معبراً على التصرف في جريمة القتل بحق زوجته بالقول ” تصرف اهوج أحمق، مهما عملت المرأة من جرم لايحق للزوج قتلها أو الاعتداء عليها .. الانفصال أسلم وأفضل الحلول لأن الحياة الزوجية لا تستدام إلا بالتسامح والصفح بين الزوجين. جبناء اولئك الذين يتسلطون على زوجاتهم “.

عبدالله العلويط تحدث بأن القتل بهذه الطريقة حتى وإن كانت خاصة بالشرف فلا يسمح ولا يبرر القتل.

القتل بسبب الشرف – إن كان هذا هو السبب – لا يعد مببرا شرعيا أو عقليا للقتل ، ولم تأذن به الشريعة ، وأقصى ما فيه عدم القصاص منه في الوضع السريري فقط ، وهذه فيها أخذ ورد أيضا

بينما قال الدكتور مشعل العقيل بأن التصرفات الهوجاء والصبيانه تحدث من بعض الأزواج وأوضح بأن على الزوج التعامل مع الزوجه بالطرق المشروعه إما التسامح او الطلاق في بعض الحالات.

ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى