اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو فضيحة فوز العتيبي صور فوز العتيبي ويكيبيديا

فيديو فضيحة فوز العتيبي صور فوز العتيبي ويكيبيديا

فضيحة فوز العتيبي من خلال نشر صورة لها مع زوجها وكذلك فيديو لها نشرته عبر حسابها على السناب شات وكذلك تويتر وهي ترتدي فستان قصير يظهر معظم جسدها.

أثارت صورة فوز العتيبي الجديده والتي نشرتها من خلال حسابها على السوشيال ميديا غضب الكثيرون من المتابعين وذلك بسبب محاولتها استفزاز متابعيها ببعض الصور الخاصة بها والتي تظهر فيه معظم جسدها.

وكانت اليوم قد نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان قصير ويظهر الكثير من جسمها حيث أن الفستان يعلو الركبة وهو ما أثار الغضب لا سيما بأنها تنتمي إلى إحدى القبائل في السعودية المحافظة =.

ولاقت العديد من الإنتقادات بسبب الصور التي نشرتها من خلال حسابها على تويتر, وقالت تعليقاً على الصورة بأنها سوف تقلل من مشاركة متابعيها من الصور في حال كانت هناك انتقادات على الصور التي تنزلها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا.

فيديو فضيحة فوز العتيبي صور فوز العتيبي ويكيبيديا 1
فيديو فضيحة فوز العتيبي صور فوز العتيبي ويكيبيديا 3

هذا وكانت قبل فترة قد كانت هناك العديد من الإنتقادات بسبب نشرها لبعض حياتها بشكل إنفتاحي وهو الذي لم يتعود عليه الشعب من قبل والذي جعل قناة روتانا تعمل معها مقابلة بهذا الخصوص.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *