اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة من مسجد الشيخ زايد الكبير وفيديو بكاء وسيم يوسف

سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة من مسجد الشيخ زايد الكبير وفيديو بكاء وسيم يوسف

إعفاء الداعية المعروف وسيم يوسف من الإمامة والخطابة في جامع الشيخ زايد الكبير وهو احد اكبر المساجد في أبو ظبي , وتعيينه خطيباً في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول.

أعلنت الهيئة العامة لمسجد الشيخ زايد عن إعفاء الشيخ وسيم يوسف من الخطابة والإمامة في المسجد وذلك عقب تعيينه خطيباً لمسجد الشيخ سلطان, وقال البيان بأن الشيخ وسيم يوسف لم يعد إماماً وخطيباً للمسجد.

الحساب الرسمي لجامع الشيخ زايد الكبير يعلن عبر انستقرام أن وسيم يوسف لم يعد بعد الآن لا خطيبا ولا إماما عندهم.

وشارك الشيخ وسيم يوسف الخبر من خلال صفحته على تويتر وكذلك من خلال صفحته على الإنستقرام , وكانت هناك بعض التبريكات والتهاني له في تغيير خطبته على مسجد الشيخ سلطان الأول.

سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة من مسجد الشيخ زايد الكبير وفيديو بكاء وسيم يوسف
سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة من مسجد الشيخ زايد الكبير وفيديو بكاء وسيم يوسف 3

بينما لاقى العديد من الإنتقادات والتعليقات السلبية له لا سيما بعد انزاله فيديو قبل أيام تحدث عن قيام بعض الإماراتيين بالتنمر على عائلته وسبه ومضايقته في بعض الأسواق والشوارع.

وظهر وسيم يوسف وهو في حالة حزن شديد يناشد الإمارات وأهل الإمارات ان يكفوا أذاهم عنه وعن عائلته, وتحدث من خلال الفيديو بأنه يعيش حالة سيئة بسبب الأحداث الأخيرة بسبب الإساءة له.

وطالب وسيم يوسف من أهل الإمارات بأن يكفوا أذاهم عنه وأن يتركوه يعيش في حياته معهم فهو منهم وله ماعليهم في الإمارات, وأوضح بأن عائلته قد تأذت من ذلك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *