اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

القبض على متحرش وادي الدواسر قبل أيام

X

متحرش وادي الدواسر الذي أشغل مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيامه بالتحرش بالقوة على فتاة في إحدى الأسواق في المملكة العربية السعودية وتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشاب الذي ظهر في فيديو قيامة بعمل حركات غير أخلاقية ومن ثم العودة مرة أخرى والإعتداء على الفتاة في السوق.

القبض على متحرش وادي الدواسر قبل أيام 1
القبض على متحرش وادي الدواسر قبل أيام 2

وكان الشاب ملثم لكي لا يتم التعرف عليه إلا ان الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف عليه من خلال تصوير الكامرا الذي ظهر قيامة بهذا العمل الغير أغلاقي وتعقبه والقبض عليه.

وكانت هناك العديد من الطلبات لمعاقبة الشاب الذي ظهر بالإعتداء على الفتاة اثناء وجودها بجوار باب إحدى المحلات وقيامة بالإعتداء عليها بالقوة ومن ثم فراره.

وتمكنت الشرطه بفضل الله من التعرف عليه وإلقاء القبض عليه وإستجوابه.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى