اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تغريدات خالد القحيص عبر حسابه على تويتر تثير الجدل

X

أثارت تغريدات منسوبة لـ خالد القحيص المعين مؤخراً كما تم الحديث مستشاراً لوزير الإعلام السعودي وهو ماتم نفيه خبر التعيين من قبل وزارة الإعلام نفسها.

شارك العديد من النشطاء تغريدات قديمة لـ خالد القحيص من خلال حساب يحمل إسمه وفيها إساءه للمملكة العربية السعودية ومطالبات بمحاسبته بسبب تلك التغريدات عوضاً من تعيينه وترقيته.

وكانت وزارة الإعلام قد نشرت بيان بعد الضجة الكبيرة من قبل النشطاء حول التغريدات المسيئة للمملكة من خلال حساب يحمل إسم وصفة خالد القحيص على تويتر, حيث نشرت الوزارة بيان بمتابعة الموضوع والتوضيح حول خبر التعيين انه خبر كاذب ولا صحة له.

وقالت الوزارة أنها سوف تفتح تحقيق في التغريدات المسيئة للمملكة وسوف يتم إتخاذ الإجراء الازم في حال تم التحقق من تلك التغريدات المنسوبة للقحيص.

وشكر العديد من النشطاء وزارة الإعلام على سرعة ردها بهذا الخصوص وحديثها وبيانها الصارم في الوقوف تجاه من تسول له نفسه في المساس بأمن المملكة والمحافظة عليها.

تغريدات خالد القحيص عبر حسابه على تويتر تثير الجدل 1
تغريدات خالد القحيص عبر حسابه على تويتر تثير الجدل 2

هذا والعجيب في الأمر ان هناك حسابين يحملان إسم القحيص بنفس الإسم والمعلومات وتغيير طفيف فقط في اسم الحساب مع تكرار حرف e فقط في الحساب.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى