اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

رجل يصدم زوجته في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال فيديو تم نشره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير والذي يظهر قيام رجل بصدم إمرأة بعد ان نزلت من السيارة.

ظهر فيديو مؤلم ظهر قيام سيدة من النزول من لاسيارة في احدى الشوارع في المملكة العربية السعودية وقِيل في منطقة خميس مشيط في السعودية في إحدى الشوارع هناك.

وشارك النشطاء فيديو يظهر قيام شخص بإنزال إمرأه من السيارة ومن ثم عودته بالسيارة ويقوم بدهسها وسحبها إلى مكان اخر ومن ثم نزل بعد ان تفاجأء بأنه قد تسبب في دهسها بدون ان يعلم.

فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي 2

 

وعلى مايبدوا بأن السائق قد يكون مازال يتعلم للقيادة وهو ماظهر عليه قيامه بالمرور امامها ومن ثم دهسها, وهذا مابين بأنه كان يقود امامها ومن ثم صدمها وسحبها إلى مكان اخر .

بينما يرى البعض الأخر بأنه ربما أراد تخويفها فقط ولكنه لم يستطع ان يتمكن من الهروب من امامها بعد ان كان قريب منها وتفاجأء وكانت تلك الحادثة المؤلمة التي ظهرت في الفيديو.

وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة بالتفصايل حول صحة السيدة التي تعرضت للحادث المأساوي والذي يعتبر شبه مقصود كما يبين في من خلال المقطع المنتشر عبر مواقع الأخبار وتحت هاشتاق #رجل_يصدم_زوجته.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *