موعد سوبر شو داون في السعودية مصارعة نسائية 2020

لأول مرة في السعودية والدول العربية نزال سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض لنزال نسائي على لقب سوبر شو داون.

لأول مرة في المملكة الأن نزال نسائي في سوبر شو داون للمصارعة النسائية من مصارعة حريمي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض خلال شهر نوفمبر وسوف نتعرف من خلال اليمن الغد على موعد انطلاق النزال.

أعلنت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية WWE عن إقامة أول نزال نسائي على لقب SmackDown للسيدات في عرض Super Show-Down السعودية 2020 الذي سينطلق الخميس 27 فبراير الجاري في الرياض.

سوبر شو داون

صورة مكان العرض

وسيجمع النزال ما بين الفائزة من المواجهة الكبرى بين المصارعة كارميلا النجمة نايومي التي سيتم تحديدها في عرض SmackDown الأسبوع المقبل، مع بايلي حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة “سماك داون” للسيدات لعام 2020 في عرض”سوبر شو داون” السعودية.

وسيجمع النزال ما بين الفائزة من المواجهة الكبرى بين النجمة كارميلا النجمة نايومي التي سيتم تحديدها في عرض SmackDown الأسبوع المقبل، مع النجمة “بايلي” حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة “سماك داون” للسيدات لعام 2020 في عرض “سوبر شو داون” السعودية.

وبحسب “روسيا اليوم”، كانت هناك مواجهة كبرى في حلقة عرض “سماك داون” الخميس، على لقب بطولة السيدات بين النجمة بايلي؛ حاملة لقب البطولة، والنجمة كارميلا؛ وفي هذه المواجهة قامت النجمة بايلي؛ بالتلاعب بنتيجة المواجهة، حيث وضعت قدمها فوق الحلبة في أثناء تثبيت النجمة كارميلا؛ الأمر الذي أدى إلى إقامة مواجهة كبرى على لقب بطولة السيدات في “سوبر شو داون” السعودية 2020.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل