مسلسل غربة البن الجزء الثاني 2 مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

حلقات غربة البن الجزء الثاني من مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام مسلسل حصل على أعلى المشاهدات وكان من افضل المسلسسلات الدرامية والموسمية خلال شهر رمضان المبارك 2019 الماضي والذي تم بثه على قناة يمن شباب.

مؤسسة الوافي للإنتاج التلفزيوني والمسرحي تبداء في عملية التصوير للمسلسل الرمضاني لهذا العام في موسمه الثاني من المسلسل الريفي غرب البن في النسخة الثانية.

وبدأت شركة الوافي في إنتاج المسلسل وذلك بعد قراءة تحليلية للخارطة البرامجية الرمضانية والموافقة على تسجيل المسلسل الذي إنتهى بشكل مبهم كما رأه الكثيرون في الموسم الماضي بعد عودة مسعود من الغربة مشلول ليعود بعد سنوات إلى القرية.

مسلسل غربة البن الجزء الثاني 2 من مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

المسلسل من انتاج شركة الوافي للإنتاج والذي تعتبر المؤسسة والشركة الرائدة في الوقت الحالي في إنتاج اقوى المسلسلات الرمضانية والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال المسلسلات السابقة كما هو في مسلسل هفة بجزئيها.

وكانت مصادر مطلعة قد أعلنت بأن هناك مفاجأت كبيرة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام سوف يتم إظهارها من خلال المسلسل بوجود وجوه فنانين كبار بدون ان يتم الحديث عن هوية وجنسية الفنانين المذكورين.

إلا ان شركة الوافي قد بدأت التصوير في النهد وعلى مايبدو بأن المسلسل سوف تكون هناك العديد من الجلسات التصويرية في العديد من الدول والمحافظات اليمنية والتي سوف تبهر المشاهد اليمني والعربي.

غربة البن الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل غربة البن الحلقة الأولى يمكنكم متابعة و مشاهدة المسلسل خلال اول ايام شهر رمضان المبارك في اليمن ومن خلال قناة السعيدة سوف تشاهدون اولى الحلقات.

الحلقة الأولى سوف نضعها لكم عبر موقعنا هنا الصفحة العربية في مقال منفرد يقدم لكم اولى حلقات المسلسل في موسمه الثاني في أول ايام شهر الخير والبركة.

يمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي “غربة البن 2 الحلقة 1“.

غربة البن الحلقة 2

يمكنكم متابعة تفاصيل الحلقة الثاني من الرابط الموضح معنا من خلال هذا الموضوع وهي تكلمة للأحداث السابقة من الحلقة الأولى والتعرف على المزيد م الشخصيات التي سوف نشاهدها في مجريات الحلقات القادمة.

وفي تفاصل الحلقة السابقة وفاة مرشد والبدء في قضية الشنطة التي تحدث بها قبل وفاته بحضور عبدالوكيل وهو البدء في الحديث عن قضية الشمطة وماذا تحتوي هذه الشمطة.

شاهد الحلقة الثانية من المسلسل من الرابط التالي “غربة البن الحلقة 2“.

غربة البن الحلقة 14

غربة البن الحلقة الرابعة عشر من حلقة اليوم من 14 رمضان 1441 هجرية على السعيدة والمهرية يمكنكم مشاهدتها من خلال الرابط التالي.

غربة البن الحلقة الخامسة عشر 15

مسعود يعترف للدكتورة وذلك بعد ان نطق وعرفت الدكتورة بأنه فعلاً يستطيع ان يتحدث وتنتهي الحلقة السابقة بها, وسوف يعترف بها ببعض المعلومات التي ستحاول ان تساعده.

ويخفي مسعود انه يتحدث لكي لا يتم كشفه وكذلك ممكن تصفيتة من قبل العصابة والمرتبطة بالقصة الخاصة بالمسلسل لهذا الموسم وهي الشمطة او الشنطة.

وسوف نقدم لكم من خلال الصفحة العربية خلال أيام شهر رمضان المبارك ان شاء الله ملخص من حلقات غربة البن الجزء الثاني والذي تبه قناة يمن شباب خلال ليالي شهر رمضان المبارك إن شاء الله لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل