التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

حلقات غربة البن الجزء الثاني من مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام مسلسل حصل على أعلى المشاهدات وكان من افضل المسلسسلات الدرامية والموسمية خلال شهر رمضان المبارك 2019 الماضي والذي تم بثه على قناة يمن شباب.

مؤسسة الوافي للإنتاج التلفزيوني والمسرحي تبداء في عملية التصوير للمسلسل الرمضاني لهذا العام في موسمه الثاني من المسلسل الريفي غرب البن في النسخة الثانية.

سالي حمادة في المسلسل

وبدأت شركة الوافي في إنتاج المسلسل وذلك بعد قراءة تحليلية للخارطة البرامجية الرمضانية والموافقة على تسجيل المسلسل الذي إنتهى بشكل مبهم كما رأه الكثيرون في الموسم الماضي بعد عودة مسعود من الغربة مشلول ليعود بعد سنوات إلى القرية.

موضوع مميز :   ملخص  الحلقة الاولي من مسلسل مصطفي شعبان

المسلسل من انتاج شركة الوافي للإنتاج والذي تعتبر المؤسسة والشركة الرائدة في الوقت الحالي في إنتاج اقوى المسلسلات الرمضانية والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال المسلسلات السابقة كما هو في مسلسل هفة بجزئيها.

وكانت مصادر مطلعة قد أعلنت بأن هناك مفاجأت كبيرة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام سوف يتم إظهارها من خلال المسلسل بوجود وجوه فنانين كبار بدون ان يتم الحديث عن هوية وجنسية الفنانين المذكورين.

إلا ان شركة الوافي قد بدأت التصوير في النهد وعلى مايبدو بأن المسلسل سوف تكون هناك العديد من الجلسات التصويرية في العديد من الدول والمحافظات اليمنية والتي سوف تبهر المشاهد اليمني والعربي.

موضوع مميز :   أهم مسلسلات رمضان 2016 على قناة ام بي سي مصر mbc

 

وسوف نقدم لكم من خلال الصفحة العربية خلال أيام شهر رمضان المبارك ان شاء الله ملخص من حلقات غربة البن الجزء الثاني والذي تبه قناة يمن شباب خلال ليالي شهر رمضان المبارك إن شاء الله لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *