اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور نايف القرادي ضحية خادفة الدمام مرايم او مريم خاطفة الأطفال

X

أولى صور نايف القرادي مع عمه في النيابة العامة حيث إلتقى في الدمام الشاب نايف مع عمه بعد اكثر من 20 سنه من إختطافة من قبل خاطفة الأطفال في الدمام والتي أشعلت قصتها الرأي العام في السعوية والخليج والوطن العربي.

قصة خاطفة الدمام والتي ظهر بأنها قامت بإختطاف ثلاثة اطفال قبل اكثر من 20 سنه حيث تبنت واحدة وقدمت إثنين لأخرين كما تحدثت بذلك بعض الصفحات واليوم يلتقي نايف القرادي والذي عرف من قبل بأمه مريم وابوه زوج مريم التي قامت بإختطافه  ليفاجأ اليوم بأن لديه عائلة أخرى.

صورة المخطوف نايف القرادي بعد الالتقاء بعمه يحيى الكحلاني قرادي في الدمام قبل قليل في النيابة العامة.

ردود حول نايف القرادي

صور نايف القرادي ضحية خادفة الدمام مرايم او مريم خاطفة الأطفال 1 صور نايف القرادي ضحية خادفة الدمام مرايم او مريم خاطفة الأطفال 2 صور نايف القرادي ضحية خادفة الدمام مرايم او مريم خاطفة الأطفال 3

#نايف_القرادي ضحية #خاطفة_الدمام يلتقي بذويه اليوم بالمنطقة الشرقية ، وجاري الترتيبات مع الجهات ذات العلاقة للقاء أمه وذويه بمحافظة هروب بمنطقة جازان خلال الساعات القادمة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى