سبب وفاة رتاج الأغا الإعلامية السودانية

وفاة الشابة رتاج الأغا في إحدى المستشفيات يوم أمس في السودان وهي من المذيعات الشابات المعروفة في من خلال شاشة قناة النيل السودانية وكان خبر وفاتها قد شكل صدمة عند زملائها ومتابعيها.

تفاجأت الكثيرون من متابعي المذيعة رتاج الاغا  بخبر وفاتها يوم أمس وكذلك زملائها في قطاع التلفزيون وتحديداً في قناة النيل السودانية والتي تعمل مذيعة في القناة منذ فترة .

سبب وفاة رتاج الأغا

وفاة رتاج الأغا
رتاج الأغا

اما حول سبب موت رتاج الأغا فكانت هناك بعض الأخبار التي تحدثت عن الأسباب ومنها أن سبب الوفاة هو مضاعفات ناتجة من عملية سابقة قامت بإجرائها في القاهرة لإستئصال ورم سرطاني في الغدة وتعافت منه منذ أكثر من عامين.

وتحدثت المصادر المقربة بأنها توفت إثر نوبة قلبية تسبب في ذلك هو وعكة صحية ألمت بها قبل أيام بسبب مضاعفات في الحنجرة والتي تسبب في مضاعفات وتأثر القلب بسبب تلك الحالة الصحية.

تعزية في وفاة رتاج الأغا

كانت هناك العديد من عبارات التعزية في وفاة الإعلامية والمذيعة في قناة النيل الأزرق السودانية ونضع لكم بعض من تلك التعزية التي تم نشرها من خلال رواد مواقع السوشيال ميديا.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سندريلا و أميرة قناة النيل الازرق الأستاذة الجميلة😢رتاج الأغا😭إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله أعزي أسرته الصغيرة والكبيرة وأسرة قناة النيل الازرق.

كما نشر آخرون تعزية موضحين سبب وفاتها وكذلك متى والمكان التي توفت فيه في إحدى المستشفيات في السودان معبرين عن حزنهم على فقدان هذه الإعلامية الشابة.

انتقلت للرفيق الأعلى صباح اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية مذيعة قناة النيل الازرق رتاج الاغا بمستشفى دريم التخصصي،ليتم تشييعها في موكب مهيب الي مقابر الصحافة بحضور عدد من زملائها الإعلاميين.وقد كان اخر بوست لها عن ضرورة دعم اطفال السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى