اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

مقطع كليب بنات مكه اصايل بنت مكه يثير الغضب اغنية الراب انا بنت مكه

X

أغنية كليب بنت مكه لـ اصايل والتي أثارت غضب الجميع بسبب الفيديو كليب الذي اعتبره الكثيرون انه يسيء إلى بنات مكه في المملكة العربية السعودية وطالبوا بإيقاف وحذف الكليب من اليوتيوب وكذلك من مواقع التواصل الإجتماعي.

نعيد نشر لكم كليب انا بنت مكه او بنات مكه وهي اغنية عربية غربية جمعت بين اللغتين وتظهر وتحدث عن بنات مكه بشكل خاص وهي الأغنية التي رأها الكثيرون بأنها تسيء إلى بنات مكه.

مقطع كليب بنات مكه اصايل بنت مكه يثير الغضب في السعودية انا بنت مكه

أثار فيديو كليب بعنوان ” أنا بنت مكة ” لفتاة ظهرت تغني في كوفي شوب ، حالة من الجدل على موقع التغريدات تويتر في المملكة .

ووفقا للكليب المتداول ظهرت فتاة تغني في كوفي شوب باللغتين العربية والإنجليزية ، على موسيقى غربية فيما ظهر شباب وبنات بأعمار مختلفة وهم يؤدون بعض الرقصات على أنغام الموسيقى .

فيما عبر عدد كبير من المغردين عن غضبهم من الفيديو الكليب من خلال هاشتاق ” لستن بنات مكة ” وكتب حساب المستشار عبد الله الطويلعي” متى يوضع حد لمثل هذا التشوية والتجاوزات ؟”! وكتب مغرد آخر ” المشكلة أن هذا كليب وانتاج شركة ومو اجتهاد شخصي مين اعطاهم الحق والتصريح بعمل الكليب بمكة ومين الشركة الي تجرأت على كذا؟”.

ايقاف كليب بنات مكه

أمير مكة #خالد_الفيصل يوجه بإيقاف المسؤولين عن إنتاج فيديو أغنية الراب ( بنت مكه ) الذي يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة. .. تضمن توجيه سموه إحالتهم للجهات المختصه للتحقيق معهم وتطبيق العقوبات بحقهم.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى