توكل كرمان تنشر عن اتهام نيابة مصر لرئيس الجمهورية المنتخب بالتخابر !

✍️ : LSG-alraih - تاريخ التحديث: 15 مارس 2018

صحيفة الصفحةتوكل كرمان

توكل كرمان تنشر عن اتهام  نيابة مصر لرئيس الجمهورية المنتخب بالتخابر !

من صفحة توكل كرمان على الفيس بوك

كل يوم تتحفنا نيابة ‫#‏مصر‬ بمهزلة لم يسبقها إليها أحد من العالمين!!، لكن أن يُتهم رئيس جمهورية منتخب بالتخابر فهذا يعني أن المهزلة في مصر بلغت الذروة !!

مهزلة اليوم تقول ” نيابة مصر تتهم رئيس الجمهورية المنتخب بالتخابر” ، تهمة التخابر تعني: ارتكاب جريمة الاتصال بالخارج من قبل موظف أو مسؤول صغير في الدولة من وراء ظهر المسؤول الأعلى الذي يحتكر حق الاتصال وتمثيل الدولة في الداخل والخارج!! وأن توجه هذه التهمة للرئيس محمد مرسي فهي تعني ببساطة أشد أن الرئيس مرسي الذي انتخبه الناس وأسند اليه الدستور الصلاحيات لم يكن هو الرئيس الفعلي لمصر !!!
أن يتم رصد مكالماته والتصنت عليها بالأمس ، وتوجيه الاتهام له بالتخابر اليوم ، فهذا يعني أنكم – والكلام موجه للذين كانوا ولايزالون يحكمون مصر على طريقة العصابات وزعماء العصابات- لم تكونوا ترون أنه يحق للرئيس مرسي أن يزاول صلاحياته في عقد التفاهمات والتفاوض والاتصال والتواصل نيابة عن مصر، ومناقش سبل التعاون والشراكة مع الخارج في السر والعلن!! ، كنتم ترون أن مزاولته لتلك المسؤوليات جريمة وتعد على صلاحيات من هو أعلى منه ، وعليه فمن الطبيعي أنكم كنتم تتمنعون وترفضون ان يزاولها ، وحين يقوم بمجرد الاتصال خلسة .. تعدونها خيانة عظمى تتولون رصد تفاصيلها وترفعون التقارير بشأنها ، استعداداً ليوم الحساب!!

ومادامت مكالمات الرئيس واتصالاته جريمة “تخابر” في نظركم فهذا يعني بكل وضوح أنه لم يتسنى للرئيس مرسي مزاولة أي من الصلاحيات الأخرى المناط بأي رئيس في العالم مزاولتها ، يعني أيضا أن كل تلك الصلاحيات والمهام الرئاسية كان يزاولها شخصٌ آخر يمكن أن نسميه ” رئيس الرئيس ” ، ولايزال حتى الآن هو رئيس الرئيس !!

فمن تم عزله واستبداله بآخر هو الرئيس وليس ” رئيس الرئيس ” ، لكن من هو هذا الزعيم الفرعوني الخارق رئيس الرؤساء حتى تسارع موسوعة غينيس لإدخاله بين قائمة أسمائها الخارقة للمألوف ؟! ، أن يكون هناك ” رئيس للرئيس ” في مصر فإن الأمر خارق للمألوف بكل المقاييس ، يا للهول .. من هو رئيس الرئيس في مصر ؟!
إنه من أمر بالتصنت على مكالمات الرئيس مرسي ، وهو من أمر اليوم بمحاكمته ، والتحقيق معه بجريمة الاتصال والتواصل من وراء ظهره ، هذا الشخص هو زعيم العصابة وتلك عصابته!!
ظلمناك يامرسي .. وظلمت نفسك كثيراً!!

4 مشاهدة