اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

معنى KSA KWT 4 EVER

X

معنى KSA KWT 4 EVER خلال لحظات سوف نتعرف على معنى كلمة KSA KWT 4 EVER والاي ظهرت مكان stc شريحة سواء في المملكة العربية السعودية  والتي تعني بأن المملكة العربية السعودية والكويت الشقيقة معاً للأبد رغم كل الظروف.

من خلال الصفحة العربية سوف نضع لكم ksa kwt 4 ever تابعونا خلال لحظات ولاتنسوا مشاركة المنشور من خلال صفحات السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر.

KSA KWT 4 EVER

Ksa Kwt 4 Ever

غيرت شركة الاتصالات السعودية stc شعارها الموجود في الجوالات إلى  KSA KWT 4 EVER اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 وذلك بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني هذا اليوم..
وتعني الجملة الانجليزية ان السعودية والكويت معاً للأبد.

العيد الوطني الكويتي

العيد الوطني الكويتي هي عطلة رسمية احتفالاً بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، ويحتفل به في 25 فبراير من كل عام. .
وكالعادة تقوم stc بتغيير شعارها للمشاركة في احتفالات الاعياد الوطنية للدول الخليجية.

حيث تأتي هذه المناسبة بمناسبة العيد الوطني الكويتي والتي تشارك المملكة العربية السعودية دولة الكويت الشقيقة بهذا الاحتفال.

وتشارك الاتصالات السعودية بمشاركة الكويت من خلال تغيير رمز الشبكة الى عنوان اليوم الوطني الكويتي 25 .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى