من هو منصور الشريطي اليمني زوج مريم خاطفة اطفال الدمام

محمد الشريطي اليمني الذي قامت الاجهزة الامنية بإلقاء القبض عليه وإستجوابة حول قضية الأطفال الذي تم إختطافهم قبل ٢٠ سنه وقيام التحريات والأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه.

يوماً بعد يوم تظهر خيوط وشركاء وألغاز حول قضية خطف الاطفال في الدمام قبل 20 سنه ورجوع المخطوفين الى كنف عائلاتهم.

ونقلت قناة الاخباريه السعودية حول القاء القبض على متعم ساعد مريم التي قامت بإختطاف الاطفال حينها بالحديث والتصريح للقناة.

E27F3272 1D6B 43C3 B684 83417AF6F9C3

قصة منصور الشريطي

وحول القضية ومن هو محمد  من الجنسيةاليمني الذي تم القاء القبض عليه سوف نوافيكم خلال الساعات القادمة.

حيث تبين أن “منصور” اليمني من مدينة تعز يحمل إقامة مخالفة حيث أنه مقيد “عامل” محل لبيع العصائر لكنه يعمل ببيع السيارات و”سائق” لدى ⁧#خاطفة_الدمام⁩ كما يدعي.

‏تم التحفظ عليه لعرضه على النيابة صباح الغد لإستكمال التحقيقات ومعرفة تورطة بجرائم الخطف التي ارتكبتها “مريم”.

وفي التحقيقات الأولية كشف عن علاقته الغريبة مع “مريم” حيث يقيم في بيتها منذ 20 سنة وكان يعتقد أبناؤها بأنه زوجها وحسبة والدهم كما كانت توهمهم بعد أن نكر زواجه منها.

كما أعترف على تحريضه للمخطوفين قبل ذهابهم لذويهم ومن خلال الاتصالات على فكرة الهرب خارج المملكة بعد أن تهدأ الأوضاع ويحصلون على الهويات الوطنية.

تحقيقات منصور الشريطي

التحقيقات في النيابة لازالت مستمره مع منصور اليمني، حيث اعترف صباح اليوم بأنه تزوج مريم عرفي منذ سنوات وشاركها بتربية الأطفال وسبق أن كذب بأنه سائق لديها ، وادعى أنه عندما تزوجها وجد عندها المخطوفين وأنكر معرفته بقصة الخطف، لكن هناك تأكيدات بأنه كاذب، وقد تظهر خلال ساعات

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 مارس 2020 6:32 م - آخر تحديث : 5 مارس 2020 , 18:34

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *