حقيقة اعتقال داود الشريان وأين يتواجد

داود الشريان  صفحات مشبوه في تويتر وعبر مواقع السوشيال ميديا روجت لأخبار كاذبة حول اعتقال داود الشريان الإعلامي السعودي والمعروف الذي كان يقدم برنامج الثامنة من خلال شاشة ام بي سي وكان له صدى واسع على المستوى السعودي والخليجي والعربي.

تناقلت صفحات تروج لبعض الأخبار الكاذبة خبر يتحدث عن قيام السلطات في السعودية بإلقاء القبض عليه وذلك بعد ايقافه وإعفاءه عن عمله, أتى ذلك بعد الإختفاء الإعلامي للإعلامي داوود الشريان منذ مطلع فبراير كما تحدثت بعض الأخبار.

ونفى العديد من الصحفيين والمقربين مايتم تداوله من أخبار تحدثت عن إعتقال الشريان وهو الأمر الذي نفاه الكثيرون من مصادر موثوقة حيث تحدثوا بأنه بخير وفي صحه طيبة وهو متواجد في لندن ولا صحة لتلك الأخبار.

كما ذكر نجل داوود الشريان من خلال حسابه على تويتر بالقول بأن هناك دويلة قامت بنشر تلك الأخبار الكاذبة على والده بأنه تم القاء القبض عليه حيث نشر من خلال حسابه بالقول :

حافز داوود الشريان

محاولة فاشلة من دويلة شرق سلوى بنشر إشاعة ان #داود_الشريان تم اعتقاله.

من جانبه، أكد فهد الدغيثر، أنه تحدث قبل قليل مع “الشريان”، قائلا: “تحدثت قبل قليل مع الصديق العزيز الأستاذ داوود الشريان وهو بخير ويتواجد في لندن ولا صحة على الإطلاق للأخبار الملفقة عن اعتقاله والتي تروج لها كالعادة مواقع بعضها قطرية وبعضها ممولة بواسطة قطر .. مع الأسف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل