اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تعطيل تعليق الدراسة في الكويت اسبوع كورونا في الكويت

تعطيل تعليق الدراسة في الكويت اسبوع كورونا في الكويت

بسبب ظهور حالات كورونا في الكويت تعليق الدراسة في المدارس بسبب مرض كورونا والذي ظهر في البلاد وكذلك اشارت الأخبار حول عدد من الإصابات بسبب مرض كورونا.

تخاوفاً من تفشي المرض بين الأطفال اصدرت اوامر بعقد جلسة خاصة بإيقاف الدراسة في المدارس لمدة إسبوع بينما قالت مصادر بأن هناك اخبار بتمديد الإجازة للطلاب لشهر لتفادي أي إصابات بين الأطفال بسبب كورونا.

تعطيل تعليق الدراسة في الكويت اسبوع كورونا في الكويت

أن هناك مباحثات لتعطيل الدراسة في المدارس خلال الأسبوع المقبل بسبب المستجدات بشأن وباء فيروس كورونا.

هذا و أعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف 4 اصابات جديدة بڤيروس كورونا عبر القادمين من إيران ممن تم وضعهم في الحجر الصحي الإجباري، ليرتفع بذلك عدد الإصابات في الكويت إلى 9 حالات. وأكدت «الصحة» أن المصابين الجدد في حالة جيدة، وتم عزلهم في أحد المستشفيات التابعة لها.

هذا، وكشف مصدر صحي مطلع ان حالة عاشرة لمواطن في الخمسينيات من العمر عائد من إيران يشتبه بإصابته بالڤيروس قام بمراجعة مركز السالمية الصحي حيث كان يشكو من أعراض الإصابة بالڤيروس، وعليه تم الإبلاغ عن الحالة وإغلاق المركز الصحي لثلاث ساعات متتالية، حيث جرى تعقيمه والتأكد من عدم تلوثه ليعود العاملون به إلى استقبال المراجعين مرة أخرى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *